| أول تعليق من والد الشيف بوراك بعد اتهام نجله بسرقة ثروته

تعاطف كبير أبداه رواد منصات التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم تجاه الشيف بوراك خلال الأيام القليلة الماضية بعدما أعلن إفلاسه، متهمًا والده إسماعيل أوزدمير ببيع حقوق ملكية اسمه دون معرفته مقابل 41 مليون دولار أمريكي لرجل أعمال أجنبي، وهو ما دفع والده للإدلاء بتصريحات إعلامية للتعليق على هذه الأزمة.

أول تعليق من والد الشيف بوراك بعد أزمة سيطرته على ثروة نجله

ووفقًا لِما ذكرته قناة «العربية»، فقد جدد إسماعيل أوزدمير، والد الشيف التركي بوراك نفيه لكل الاتهامات التي وجهها إليه نجله حول بيع حقوق ملكية اسمه دون معرفته مقابل 41 مليون دولار أمريكي لرجل أعمال أجنبي.

وقال والد الشيف بوراك في أول ظهور إعلامي له، منذ أن اتهمه نجله بالاحتيال قبل أيام للتعليق على أزمة اندلعت بينهما قبل أشهر على خلفية قيام الشيف بوراك بتقديم المساعدة لضحايا الزلزال الذي ضرب جنوب تركيا في السادس من شهر فبراير الماضي، أن نجله استغل هذه الكارثة التي حلت بتركيا لتحقيق مزيد من الشهرة.

استغلال متضرري الزلزال لتحقيق الشهرة

وأضاف والد الشيف بوراك، في تصريحات نقلتها منصّة ODA Tv الإلكترونية التركية، أن الأنشطة والأعمال الإنسانية التي تبناها نجله تجاه المتضررين من زلزال تركيا كانت من أجل الدعاية فقط، وأنه «لم يفعل ذلك من صميم قلبه»، على حد تعبيره: «لا علاقة لي بالاحتيال، وبوراك قدّم المساعدة لضحايا الزلزال بهدف الدعاية واستغل وسائل التواصل الاجتماعي لتحقيق ذلك».

وكان الشيف بوراك قد أعلن إفلاسه، قبل عدة أيام، من خلال ظهوره في مقطع فيديو، أوضح فيه أنه لم يعد يمتلك أي مطعم باسمه بعد الآن باستثناء مطعم واحد في إسطنبول بتركيا، متهمًا والده ببيع حقوق ملكية اسمه دون معرفته مقابل 41 مليون دولار أمريكي لرجل أعمال أجنبي، كما أنه رفع دعوى قضائية بحق والده بتهمة الاحتيال، ومن المقرر أن تبدأ أولى جلسات المحاكمة في مدينة إسطنبول مطلع شهر سبتمبر المقبل.

الشيف بوراك يستغني عن سيارته الفارهة

ووفقًا لِما ذكرته صحف تركية، فقد اضطر الشيف بوراك إلى بيع سيارته الفارهة لتوفير المال حتى يتمكن من افتتاح مطعم جديد باسمه في إسطنبول؛ إذ إنه لم يكن يملك إلا مطعما واحدا في مركز تسوق في إسطنبول يحمل اسمه، واعتمد الشيف الشهير على سيارة «رينو 12» موديل الثمانينيات بدلًا من سيارته الفاخرة ماركة «لامبورجيني»، التي استغنى عنها من أجل مطعمه الجديد.

وأعلن الشيف بوراك التركي عن مطعمه الجديد في إسطنبول، من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام»، أكد خلاله أن الفرع الوحيد لمطعمه الشهير في إسطنبول يقع بمنطقة وادي إسطنبول، قائلًا: «أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي».

عودة الضحكة إلى وجه الشيف التركي

وبعد أيام من أزمة إفلاسه، بدأت الضحكة تعود إلى وجه الشيف التركي الشهير بعد افتتاح مطعمه الجديد؛ إذ ظهر في مقطع فيديو للإعلان عن مطعمه، معلقًا بابتسامته المعتادة: «تم افتتاح أول مطعم للشيف بوراك في إسطنبول في Vadi Istanbul، شكرًا جزيلًا على دعمكم، أول مطعم للشيف بوراك في إسطنبول سيفتتح في سبتمبر في Vadi Istanbul Mall شكرًا لدعمكم».