| أول ظهور لـ خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة بعد شائعة وفاته «فيديو»

تصدرت شائعة وفاة خالد مقداد، مؤسس قناة طيور الجنة، حديث رواد السوشيال ميديا على مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من الحزن لدى متابعيه، وتساؤلات من آخرين حول حقيقة الأمر، حتى اطمأن الجميع بفيديوهات نجله التي انتهت بمقطع فيديو جديد اليوم، يظهر من خلاله رفقة عائلته.

أول ظهور لـ خالد مقداد بعد شائعة وفاته

حسم خالد مقداد، الجدل الشائع عن وفاته، بعد أن ظهر اليوم في مقطع فيديو جديد، تداوله نجله «المعتصم بالله» الشهير بـ«عصومي»، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقا عليه: «اشترينا لبابا سيارة جديدة».

وبدت ملامح السعادة جلية على وجه خالد مقداد، بعد أن فاجأه نجله «المعتصم بالله» وشقيقه، بتقديم سيارة جديدة هدية له، وفقا لما أوضحه «عصومي»: «هذه السيارة اللي بابا ليه شهرين بيدور عليها».

شائعات وفاة خالد مقداد المتكررة

ولا تعد هذه المرة الأولى لتداول شائعات حول وفاة خالد مقداد؛ حيث سبق انتشارها في العام الماضي، عقب تداول المعتصم بالله، صورة لوالده من داخل المستشفى، معلقا عليها: «اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقما.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وأن يمدك بالصحة والعافية يا والدي يا حبيبي»، ولكن نفى أحمد مقداد، تلك الشائعات، مؤكدا أنه لا يزال تحت العلاج، معلقا: «الحمد لله رب العالمين أخي الحبيب أبو الوليد خالد مقداد لا يزال تحت العلاج وهو بتحسن تدريجي؛ ولا صحة لأي شائعات أو أخبار زائفة».

ولكن هذه المرة رد على الشائعة، نجله «عصومي»، عن طريق نشر 3 مقاطع فيديو بعد تداول تلك الأنباء المؤسفة، بدأت بظهور والده في أحد الفيديوهات، دون الإشارة إلى تعرضه لأي أذى أو مفارقته للحياة كما ادعى البعض في الفيديوهات التالية.