| أول لقاء بين سيف وأمه في مسلسل جعفر العمدة.. عقله لم يستوعب ما حدث

يترقب الجميع أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة، التي كشفت عن واحدة من المفاجآت التي طال انتظارها، إذ يلتقي «سيف» الذي يجسد شخصيته أحمد داش لأول مرة بأمه ثريا بعد فقدان دام 19 عامًا، إذ أخبرها «جعفر» أن ابنها مازال على قيد الحياة، ولم تتمالك نفسها حتى ذهب بها إلى منزله لتجده أمام عينها.

«ثريا» ترى سيف بعد غياب 19 عاما 

ذهبت «ثريا» التي تجسد شخصيتها الفنانة مي كساب، لرؤية ابنها «سيف»، بعد أن كشف لها أنه «عبد الجواد جعفر العمدة»، فلم تتمالك نفسها عندما علمت الخبر، ما جعلها لا تتمالك دموعها لتنهر بقوة، وتحضتنه غير مصدقه لما حدث، لتظهر في الخلفية أغنية تجسد أسمى معاني الأمومة لتزيد من لهيب المشهد الذي حصد تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

لم يصدق «سيف» أن هو ابن ثريا، الذي لم يتوقع أن اسمه هو «عبد الجواد» ليحاول استيعاب الموقف، الذي لم يصدقه لينطق قائلًا: «شرف ليا حضرتك أنك أمي» وكأن عقله مازال لا يستوعب أن ابن المعلم جعفر العمدة وثريا.

وذكر وليد هندي، استشاري الصحة النفسية، أن الحزن الذي يصاب به الشخص نتيجة لفقد أحد الأشخاص أو أي حدث، قد يؤدي إلى حدوث ما يعرف بـ«متلازمة القلب المنكسر» وهي  حالة نفسية سيئة جدًا يصاب بها الإنسان، قد تؤدي إلى حدوث ضعف مفاجئ في عضلة القلب.

طاقم عمل مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي، وشارك في العمل الدرامي كوكبة من النجوم منهم محمد رمضان وزينة وهالة صدقي وإيمان العاصي وأحمد داش ومنة فضالي، ويعرض المسلسل على قناة DMC الساعة 10.15 مساء والإعادة الأولى الساعة 5 صباحا، والثانية الساعة 9.45 صباحا، كما تُعرض على قناة DMC دراما الساعة 6.15 مساء، والإعادة الساعة 1.30 صباحا والساعة 12 ظهرا، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.