| إعلانات رمضان 2022 تتصدر التريند.. خفة دم ياسمين وشباب الهضبة

جذبت إعلانات رمضان 2022، العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث ضم كوكبة من الفنانين الذي تميز كل واحد منهم على حدى بميزة حيث أُعجب الجمهور بخفة دم ياسمين عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز في إعلان «وي»، فيما تساءل البعض عن سر شباب عمرو دياب في إعلان البريد المصري. 

سر شباب عمرو دياب في إعلانات رمضان 2022

قرابة نصف مليون مشاهدة حققتها أغنية السر للفنان عمرو دياب، والتي تأتي ضمن حملة دعائية مرتبطة بهيئة البريد المصري ضمن إعلانات رمضان 2022، فضلا عن حالة الجدل المثارة بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي؛ إذ بدأ البعض يتساءل عن سر الرشاقة التي ظهر بها الهضبة والتي مكنته من ممارسة بعض الحركات القوية الرياضية رغم كسره لعمر الـ60 عاما. 

والوصول إلى فورمة الهضبة يتطلب اتباع نظاما غذائيا معينا مرتبط بالبروتين والخضراوات والفواكه بجانب شرب كمية وفيرة من المياه، بحسب ما كشفته الدكتورة سناء محيي الدين، استشاري علاج طبيعي وتغذية علاجية، لـ«».

خفة دم ياسمين عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز

ومن بين النجوم الذي أصبحوا حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ضمن إعلانات رمضان 2022، ياسمين عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز، واللذان ظهرا بخفة دم واضحة أثناء تقديمهما إعلان وي التابع للشركة المصرية للاتصالات والمعتمد على النوستالجيا.

وجعل إعلان «وي» النجمة ياسمين عبدالعزيز تتصدر تريند موقع «تويتر» بعد ظهورها، فضلا عن تحقيق أغنية الإعلان قرابة المليون مشاهدة. 

بساطة شيرين عبدالوهاب 

ومن بين إعلانات رمضان 2022 التي خطفت الأنظار، ما قدمته الفنانة شيرين عبدالوهاب من أغنية تحمل عنوان «يا معافر» ضمن حملة بنك مصر الدعائية؛ لتخطف الأنظار ببساطتها وطلتها التي لاقت استحسان الجمهور. 

وحققت أغنية «يا معافر» نحو 11 مليون مشاهدة خلال أيام قليلة، فضلا عن تصدر اسم «شيرين» قائمة التريندات عبر منصات السوشيال ميديا.