| إنبي يفوز على الزمالك.. فقط في «جوجل»

صدم محرك البحث الشهير «جوجل»، جماهير نادي الزمالك، لاسيما من لم يشاهدوا المباراة التي جمعت فريقهم بنادي إنبي، وأرادوا معرفة النتيجة من خلال برنامج «سبورت» المقدم من «جوجل»، لتتفاجأ الجماهير بهزيمة فريقها بهدفين للاشيء، على خلاف الحقيقة، حيث فاز الزمالك بنتيجة 2-0.

جوجل يخطئ في إعلان الفائز ويحتسب الهدفين لصالح إنبي

ورغم أن الزمالك هو الذي حصد اللقاء وفاز على انبي بثنائية نظيفة، إلا أن محرك البحث العالمي جوجل، الذي يلجأ إليه ملايين الأشخاص حول العالم، من أجل عمليات بحث عديدة، وأبرزها بالطبع نتائج المباريات، لم يعلن النتيجة لصالح الزمالك، وإنما قال إن الفائز هو نادي إنبي.

وظلت النتيجة على موقع «جوجل» هي فوز إنبي، لأكثر من ساعة، قبل أن يتدارك الموقع الخطأ ويغير النتيجة لصالح الزمالك.

وكان اللافت للنظر، هو أن الموقع وضع اسم لاعبي الزمالك، أحمد سيد زيزو، وعمر السعيد، باعتبارهما من سجلا الهدفين لصالح إنبي.

الزمالك يخوض مواجهات الدوري بعد التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا

وخاض الزمالك أول مبارياته في الدوري الممتاز، في ظل تمتع لاعبيه بروح معنوية عالية، بعد أن نجحوا في حجز بطاقة التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وعبر نجوم القلعة البيضاء إلى دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا بعدما هزم فرقي توسكر الكيني ذهابا وإياب بمجموع أهداف 5-0، تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكان الزمالك، حامل اللقب، التقى نظيره إنبي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز، في تمام الساعة الـ8 مساء اليوم، على ملعب بترو سبورت.

وانتهت المباراة بفوز نادي الزمالك على إنبي بنتيجة 2-0، ليبدأ معركة الدفاع عن درع الدوري الذي فاز به الموسم الماضي بعد أن غاب 5 سنوات عن القلعة البيضاء، ليحصد أول 3 نقاط في الموسم الجديد.

وانتهى لقاء الزمالك وإنبي، بهدفين لصالح الأول، حيث أحرز أول هدف من ثنائية الزمالك أحمد سيد زيزو، في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول، من ركلة جزاء، ثم في الدقيقة 85 من زمن اللقاء، استطاع عمر السعيد تسديد كرة عرضية متقنة من أحمد سيد زيزو في شباك إنبي ليحرز الهدف الثاني.