| «إيناس» تبدع في تقليد المشاهير عبر اللايفات: «بدأتها من صغري قدام المراية»

«عادل إمام ومحمود ياسين وسمير غانم وشيريهان وجوني ديب» شخصيات عربية وأجنبية، نجحت «إيناس» في تقمص أدوارهم، ببراعة من خلال اللايفات الحية، لتعيش التجربة مع «جماهير السوشيال ميديا»، لتحقق عامل المفاجأة والإبهار.

تقول إيناس محمود، إنها تمتلك موهبة التمثيل منذ صغرها، وكانت تنمي نفسها، بتقليد بعض المشاهد أمام المرآة، والمشاركة في العروض المسرحية بالمدرسة، مع التركيز على دراستها، حتى التحقت بكلية الهندسة، لتشارك على مسرح الجامعة، الذي أعطاها فرصة كبيرة، لإبراز موهبتها أمام الطلاب وأولياء أمورهم، وتم تكريمها كأفضل ثاني ممثلة على مستوى الجمهورية، قائلة لـ«»: «موهبتي في التمثيل ظهرت أفضل، في العروض المسرحية بالجامعة، خاصة تقليد الشخصيات».

تتقمص «إيناس» الشخصيات المشهورة

بعد انقطاع «إيناس» عن التمثيل وتقليد الشخصيات، لمدة طويلة بسبب زواجها وإنجابها للأطفال، قررت العودة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، فكانت تتقمص الشخصية، من حيث الملابس وتأدية حركاتها في دور معين، والظهور عبر لايف، ما أدى لانبهار المشاهدين، وفقًا لها: «وأنا صغيرة التكنولوجيا مكنتش منتشرة أوي، لكن دلوقتي بقيت بعمل لايفات، وفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي».

«عادل إمام وجوني ديب» أبرز شخصيات «إيناس»

قررت صاحبة الـ34 عامًا، أن تصل بموهبتها لمستوى أعلى، من خلال حضور عدة ورش، في مجال التمثيل، وتقليد الشخصيات المحبوبة التي تتمتع بحب الناس، وحضور قوي على الشاشة، أبرزهم عادل إمام ومحمود ياسين وجوني ديب، وتحاول الابتعاد عن الجيل الجديد في الفن، لأن أغلبهم لا يقدمون أعمالًا مفيدة للمجتمع، حسب كلامها: «مينفعش أقلد أي شخصية، لازم الاختيار يكون موفق، عشان أقدر أكسب حب الناس، اللي بتتفرج عليا».

حلم «إيناس»

تتمنى «إيناس» أن تجد داعمًا، حتى تستطيع الاستمرار، وتطوير موهبتها للوصول إلى أعلى مستوى، لعل ذلك يكون سببًا في تحقيق حلمها، والظهور على الشاشات.