| «اتوبيس السعادة» يساعد «أم عبدالرحمن» في علاج ابنها: «عنده نزيف بالمخ»

يحرص برنامج «أتوبيس السعادة» الذي يقدمه الإعلامي أحمد يونس على قناة «DMC» على مواصلة رسالته المتعلقة بإدخال الفرحة على الآخرين وتحقيق أحلامهم البسيطة، وذلك من خلال فقرة «بوسطجي السعادة».

وفي الحلقة الجديدة من البرنامج، تلقى «يونس» خلال فقرة «بوسطجي السعادة»، خطابًا من سيدة تدعى «أم عبدالرحمن» ترغب في علاج ابنها الذي يمكث حاليًا في العناية المركزة في حالة صعبة، قائلة في رسالتها: «ابني وقع على ضهره وجاله نزيف في المخ ودخل العناية المركزة وحالته صعبة جدًا، وأنا عايشة على أمل إنهم يلحقوه وينقذوه لكن للأسف مفيش فلوس معايا أكمل بيها العلاج خصوصا إني انفصلت عن والده».

وتابعت السيدة في رسالتها: «أنا بصرف على أولادي التلاتة لوحدي، واللي حصل فوق طاقتي، أنا حلمي بسيط أشوف ابني واقف على رجليه وبيمشي وبيتحرك علشان ترد فيا الروح من جديد، ونفسي تساعدوني في العلاج».

استجابة أتوبيس السعادة 

واستجاب لها بالفعل «يونس»، واتصل بها هاتفيًا، وأخبرها أن البرنامج سيتكفل بجميع تكاليف علاجه، لتبكي «أم عبدالرحمن» من الفرحة: رجعتولي الأمل من تاني، مكنتش متخيلة لما أبعت للبرنامج إن فيه حد هيكلمني».

فقرة «بوسطجي السعادة»

يذاع حاليًا الموسم الرابع من برنامج «أتوبيس السعادة» في موعده المحدد يوم الجمعة في الساعة الواحدة ظهرًا، ويقدم البرنامج فقرة جديدة بعنوان «بوسطجي السعادة» التي تهدف لمزيد من إسعاد الناس ونشر السعادة والبهجة.

والبرنامج من إخراج وليد الرفاعي، ورئاسة تحرير هدى رشوان، وتم إذاعة ثلاثة مواسم من «أتوبيس السعادة» ويجرى حاليًا تصوير الموسم الرابع، كما إنه يسلط الضوء مصادر البهجة والسعادة من خلال الأشخاص الحريصين على ذلك ويعملون على خدمة المحتاجين وإسعاد غيرهم ويتم تكريمهم، فضلًا عن ذلك يسعى البرنامج لإسعاد الأطفال من خلال فقرة تستهدف الأطفال وتغرس فيهم القيم والأخلاق الحميدة في إطار كوميدي ومناسب لعمر الأطفال.