| الأبراج الأكثر ثراء في 2022.. «حظهم حلو وهيبقوا أغنياء»

يترقب الكثيرون ما يخبئه لهم عام 2022، ويبحث الملايين عن أكثر الأبراج حظًا والتي سيكون لها نصيب من الثراء والسعادة في السنة الجديدة، ووفقًا للوضع الفلكي للكواكب في الأبراج المختلفة يتم معرفة حظوظهم وما سيحدث لهم، وتقدم «»  في التقرير التالي، الأبراج الأكثر ثراء في 2022 والذين سيبتسم لهم الحظ وفقًا لوضعهم الفلكي، بحسب ما ذكرته صحيفة «hindustantimes» الهندية.

الأبراج الأكثر ثراء في 2022

برج الثور 

يعد برج الثور من الأبراج الأكثر ثراء في 2022، إذ سينجح مواليد ذلك البرج في الفترة بين 21 أبريل وحتى 20 مايو، في جمع الثروة والمال، ومن المرجح أن يحصلوا على دخل مالي كبير، كما سيتم تسوية أي ديون معلقة لديهم.

ونصح خبراء علم الفلك، بحسب ما ذكرته الصحيفة الهندية، بأن يبحث أصحاب برج الثور عن الاستثمارات طويلة الأجل في خيارات غير محفوفة بالمخاطر، وأن يحرصوا على تجنب الاستثمارات المتضاربة بين أغسطس وأكتوبر لأنها ربما تأتي بنتيجة عكسية.

برج العذراء

من المتوقع أن يشهد مواليد برج العذراء في 2022،  فترة مكاسب مالية قوية اعتبارًا من بداية شهر مارس، وظهور مصادر جديدة للدخل.

وسيحصل مواليد البرج وهم من الفترة بين 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر، على مساعدة مالية من أفراد الأسرة وكذلك الأصدقاء، ويمكنهم التخطيط لشراء عقار هذا العام.، وأيضًا التخطيط لبدء مشروع تجاري جديد.

برج العقرب

سيكونون من الأثرياء في العام الجديد وستتحسن أرباحهم ومع ذلك ربما يجدوا صعوبة في توفير المال، خاصة في نفقات الصحة والأسرة وتصفية الديون المعلقة، خلال النصف الأول من العام، وعليهم تجنب أي استثمار كبير خلال النصف الأول من العام، وفي الفترة بين أبريل ويوليو، يمكنهم التفكير في استثمارات حكيمة في الأسهم وسيحصلون على مكاسب رائعة.