| الأبراج الأكثر سعادة في شهر نوفمبر.. أبرزها الحمل والحوت

علم أبراج الفلك يجذب ملايين البشر، الذين يصدقون أن صفات كل شخص مرتبطة ببرجه الفلكي الخاص به، إذ يزعم الخبراء أن هناك عددا من الأبراج تكون أكثر حظا في شهر نوفمبر والتي نستعرضها في السطور التالية:

الأبراج الأكثر سعادة في شهر نوفمبر

قالت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، في تصريحات خاصة لـ«»، إن هناك عددا من الأبراج يحالفها الخط مهنيا وماليا وعاطفيا وصحيا خلال شهر نوفمبر والتي منها برج «الحمل» حيث يحالف الحظ مواليده من الناحية المهنية حيث يكون لديهم المزيد من الفرص والإصرار على تحقيق أهدافهم، والتخطيط الجيد للمستقبل، لكن من الضروري الحذر من التسرع في اتخاذ القرارات وكذلك بحالفهم الحظ من الناخية العاطفية .

«برج الحوت» من الأبراج الأكثر سعادة وحظا في نوفمبر 

ومن ضمن الأبراج التي يحالفها الحظ في شهر نوفمبر هو برج «الحوت» حيث يكون الأشخاص أكثر عرضة للسعادة نظرا لما تعرضوا له من ضغوط خلال الفترة السابقة إذ يحالفهم الحظ ماليا وعاطفيا ومهنيا.

«برج العقرب» يعد من ضمن الأبراج الأكثر سعادة والتي يحالفها الحظ في شهر نوفمبر إذ تمنح مواليده قوة كبيرة عليك استغلالها للنجاح وفي كسب ثقة الزملاء والرؤساء وتنمية العلاقات المهنية.

«برج الأسد» جاء من ضمن الأبراج الأكثر سعادة والتي يحالفها الحظ في شهر نوفمبر، حيث يمنح مواليد الأسد المزيد من الفرص للازدهار والتقدم في العمل، لكن في منتصف هذا الشهر، بسبب وجود بعض الكواكب في معاكسة برج الأسد، يشعر مواليده ببعض الضغوط.