| الأخوين عبد المجيد عن المشاركة في الانتخابات.. «اتعكزنا على بعض عشان نرد الجميل لمصر»

رغم آلام العظام وصعوبة الحركة بفعل كبر السن، حرص الأخوين محمد ومحمود عبد المجيد على التواجد أمام مقر لجنتهم الانتخابية بمدرسة عمر ابن عبد العزيز في منطقة الساحل بشبرا، قبل فتح لجان الاقتراع في الانتخابات الرئاسية 2014، للقيام بدورهم ي في التصويت.

توفير كراسي خاصة لكبار السن

«اتعكزنا على بعض وجينا من الساعة 7 الصبح علشان نشارك بصوتنا ونشجع الشباب ينزلوا»، هكذا بدأ الأخوين عبد المجيد حديثهم لـ«»، مشيدين بدور قوات الأمن في مساعدتهم وتوفير كراسي للجلوس عليها أمام اللجان حتى يحين دورهم في التصويت.

وأضاف الأخوين أنّ مصر تستحق من الجميع النزول والمشاركة في التصويت، كنوع من رد الجميل على كل ما نحياه على أرضها من سلام واستقرار، وكذلك لاستكمال ومسيرة التنمية والانجازات التي شهدتها مصر خلال الفترة الماضية.

متابعة قواعد التصويت

وأكدا حرصهما خلال الفترة الماضية على متابعة قواعد التصويت، والبرامج الانتخابية لمرشحي الرئاسة من أجل تثقيف أنفسهما والاستعداد للتصويت في الانتخابات، ويكونا على دراية ومعرفة بكل ما يجري حولهما على الساحة السياسية.

يُذكر أن الهيئة ية للانتخابات، أعلنت أنّ الانتخابات الرئاسية تُجرى تحت إشراف قضائي كامل، لضمان حريتها ونزاهتها، ويتنافس فيها 4 مرشحين هم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي وعبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري. 

وتُجرى الانتخابات الرئاسية لمدة 3 أيام، فمن المقرر أن تنتهي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري، على أن تُعلن نتيجتها يوم 18 من نفس الشهر.