| الجزار الفرفوش رزق.. ظهور شبيه بوحة الصباح في افتتاح محل جزارة (فيديو)

تداولت حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو طريف لشاب يقلد شخصية «بوحة الصباح» التي أداها الفنان محمد سعد في فيلم «بوحة»، حيث ارتدى نفس ملابس بوحة الصباح، وأمسك سكين الذبح وغنى أغنية «حبيبي.. حياتي» وذلك في افتتاح أحد محلات الجزارة، وسط تفاعل كبير من الحضور.

وانهالت التعليقات الساخرة، حيث اعتبر أحدهم أنّ هذا العمل يمثل «الماركتنج كما يجب أن يكون»، بينما تساءل آخرون عن «الست حلويات» التي قدمت شخصيتها الفنانة لبلبة، و«كوتة» التي قدمت شخصيتها الفنانة مي عز الدين، بينما علق البعض على الفيديو بأنّ «أولاد أبوإسماعيل» ما زالوا يبحثون عن بوحه لضربه.

وكان الدكتور محمد الصادق، الأستاذ في المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقة التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، قال إنّ يوم الإثنين المقبل الذي يوافق 19 يوليو 2021، سوف يوافق وقفة عيد الأضحى المبارك 2021، بينما يوافق يوم الثلاثاء 20 يوليو، أول أيام عيد الأضحى المبارك 2021، وذلك وفقا للحسابات الفلكية التي أعدها المعهد، إضافة إلى الإعلان الشرعي لدار الإفتاء المصرية عن أول أيام ذي الحجة 1442 هجريًا، على أن يكون موعد صلاة عيد الأضحى في محافظات القاهرة الكبرى الساعة 5:32 صباحا.

وكانت دار الإفتاء المصرية، أعلنت في وقت سابق أنّ موعد عيد الأضحى 2021، يتم تحديده بعد شروق الشمس بنحو 20 دقيقة يوم 29 من ذي القعدة، كما أعلنت المملكة العربية السعودية، أنّ يوم الثلاثاء 20  يوليو الحالي، سيكون أول أيام عيد الأضحى المبارك للعام الهجري 1442هجريان بينما يكون يوم 19 يوليو الحالي، موعد وقفة عيد الأضحى.