| الشيف شربيني يكشف أكلة محمد صلاح.. تناولها بعد هزيمة «واتفورد»

أثارت أكلة محمد صلاح جدل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، وتساؤلات عديدة عن ماهيتها ومكوناتها، بعدما نشر لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، صورًا أثناء تناوله وجبة العشاء، بعد أدائه الساحر، وإحرازه هدفًا مثيرًا، أمس، في شباك فريق «واتفورد»، ووصف المتابعون بأنه عشاءً غير عاديًا يتكون من أطباق عديدة.

وظهرت أكلة محمد صلاح في «ستوري» شخصي، نشرها «مو» على حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، أمس، بعد انتهاء مباراة فريقه ليفربول أمام واتفورد، ضمن الجولة 8 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مكونات أكلة محمد صلاح 

ظهرت أكلة محمد صلاح في الصور التي نشرها النجم العالمي، عبارة عن 8 أطباق مختلفة، دون أن يكتب عليها أي تعليق، ما آثار تساؤلات المتابعين حول نوع العشاء الذي تناوله «مو»، خصوصًا أن شكلها غير مألوف على الإطلاق، وبجانب كل طبق أدوات تناول الطعام على الطريقة الصينية.

أكلة صلاح بعد مباراة «واتفورد»

يوضح الشيف الشربينى، مقدم برنامج «الشيف» على قناة «سى بى سى سفرة»، في حديثه لـ«»، أن الأكلات التي تناولها محمد صلاح أمس، بعد الفوز الذي حققه مع فريقه ليفربول على واتفورد، وأحرز هدفًا مثيرًا، كلها مأكولات بحرية.

ويشرح الشيف الشربيني أسماء المأكولات التي تناولها صلاح قائلًا: «الطبق اللي فيه لحم أحمر جواه حاجة بيضا دا عبارة عن سوشي مع أرز مسلوق، أما الطبق الموجود أعلاه زيتون فهو يسمى أخطبوط سالاد».

أما أكثر طبق لفت الأنظار، فهو طبق الشوربة الخضراء الغريب، وعنه يقول مقدم برنامج «الشيف» : «شوربة اسمها بويلد سيبس، عبارة عن سمك فيليه مسلوق وكرات وكرفس وبصل ومياه ولمون».

وأضاف الشيف الشربيني، أن ضمن الأطباق التي تناولها «قطعة من سمك السالمون»، بالإضافة إلى طبق آخر يشبه قشر «الشمام»، يرجح مقدم برنامج «الشيف» أنه عبارة عن «طحالب بحرية، أو قشر سمك سالمون متحمر»، بالإضافة إلى «الكافيار»، أما التحلية فهي عبارة عن «حاجة زي البودينج».