| الطفل المعجزة أحمد تامر: مكنتش مصدق إني بتلو القرآن قدام الرئيس

تنفيذًا لوعد الرئيس السيسي، كان أمس الأحد، بمثابة تحقيق الحلم للطفل المعجزة أحمد تامر، بحسب ما وعده الرئيس من قبل، عند استماعه له في برنامج «يحدث في مصر» مع الإعلامي شريف عامر بقناة «إم بي سي مصر»، ليقرأ الطفل المعجزة، القرآن في أول حفل أو احتفالية قادمة، ليتحقق ذلك الوعد في افتتاح حفل «قادرون باختلاف» لأصحاب الهمم، بحضور رئيس الجمهورية وعدد من رجال الدولة، حين قرأ «أحمد» بعض الآيات من سورة الحجرات، ليتلقى التحية بالتصفيق الحار من جميع الحاضرين بالحفل، فهذه النماذج تعد الأهم، التي تقدمها الدولة للشباب وللشعب.

فرحة أحمد ووالده بتنفيذ وعد السيسي

وتعليقا على هذا الشأن، عبر الطفل أحمد تامر في حديثه مع «»، عن شدة سعادته وفرحته لتلاوته بعض آيات من كتاب الله في افتتاح حفل قادرون باختلاف؛ أمس الأحد، وفاء لوعد الرئيس، قائلا: «بشكر سيادة الريس عشان خلاني أتلو القرأن في الحفلة النهاردة.. وعشان كلمني في البرنامج قبل كدا»، معربَا عن توتره أثناء تلاوته للقرآن: «نفسي كان قصير شوية عشان مكنتش مصدق أني قدام السيسي».

وفي نفس السياق وجه والد الطفل المعجزة، الشكر والتحية للرئيس السيسي، مشيرًا إلى فخره بابنه الصغير لأنه يتلو القرأن أمام السيسي، «كنت فرحان جدًا وبشكر سيادة الرئيس.. مكنتش مصدق نفسي»، موضحًا عن كيفية تواصل الجهات المختصة معهم لإبلاغهم أن «أحمد» هو من سيقوم بقراءة القرآن في افتتاح حفل (قادرون بإختلاف)، «تواصلت معانا وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة الرئاسة».

وعد الرئيس لأحمد

وعد الرئيس السيسي الطفل أحمد تامر من قبل، ليقوم بتلاوة آيات من كتاب الله في الافتتاح القادم، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «يحدث في مصر» قائلَا السيسي: «الدعوة ليك يا أحمد في الافتتاح اللي جاي تيجي تشرفنا ونسعد بيك علشان تقرأ لينا، والبركة تحل علينا بفضل ربنا سبحانه وتعالى»، وفي ختام مكالمة الرئيس مع الطفل، شدد عليه بأن يخبره بما ينقصه ليحقق له كل أمانيه، ولكن خجل الطفل منعه عن الرد، وتابع الرئيس قائلَا للطفل الذي لم يطلب منه شيئَا: «متتحرجش مني ولا تتكسف يا ابني، يفكر زي ما هو عايز وأنا تحت أمره»، مستكملَا حديثه له بصفته الجد لحفيده: «أنا زي جدك يا أحمد، مش ممكن نقدر نحقق اللي وصلنا ليه إلا لما ندعم المواهب ونرعاها».