| العثور على سيدة بعد اختفائها بـ41 عاما.. ضاعت طفلة ورجعت عندها 5 ولاد

على الرغم من اختفائها في سن الطفولة في الثمانينيات من العقد الماضي، عثر على السيدة هولي ماري كلوز، البالغة من العمر 42 عامًا، وذلك عندما قتل والداها ورميا في غابة بولاية تكساس الأمريكية، وذلك بعد مرور أكثر من 40 عامًا على الحادثة.

وبحسب موقع «العربية»، عثر على السيدة الأربعينية على قيد الحياة وبصحة جيدة، وذلك بعد أن استخدمت مجموعة من المحققين في القضية «علم الأنساب» (genealogy) وذلك حتى يتم التعرف على جثتي والديها، تينا جيل لين كلوز وهارولد دين كلوز جونيور، بحسب ما كشفت سلطات ولاية تكساس.

مقتل الوالدين

كانت بداية اختفاء الطفلة هارولد وتينا في أواخر عام 1980، وذلك في أثناء انتقال الوالدين من فلوريدا إلى تكساس، بحسب تقرير صحيفة «تليجراف» البريطانية.

وجرى العثور على الزوجين مقتولين في منطقة هيوستن بإحدى الغابات، وذلك بعد مرور بضعة أشهر فقط على انتقالهما، حيث تعرض الأب للضرب فيما خنقت زوجته حتى الموت، وأوضحت السلطات أنّ التحقيقات لا زالت مستمرة لمعرفة الجناة، إلا أنّ السلطات لم تتعرف على رفاتهما إلا العام الماضي عندما ربط الحمض النووي للزوجين بأفراد الأسرة في كنتاكي.

وأصدر مكتب المدعي العام في تكساس كين باكستون الإعلان خلال مؤتمر صحفي أمس الأول الخميس.

جرى تصنيف الطفلة كـ مفقودة

وكشف «باكستون» أن الطفلة التي جرى تصنيفها على أنّها مفقودة وتدعى كلوز، عُثر عليها حية تعيش الآن في أوكلاهوما ولديها خمسة أطفال، إذ أوضح مساعد المدعي العام في تكساس برنت ويبستر في مؤتمر صحافي أن هولي علمت بهوية والديها البيولوجيين والتقت بأفراد من عائلتها البيولوجية لأول مرة الثلاثاء، مشيرًا إلى أنّها تُركت في كنيسة في ولاية أريزونا وكبرت في أسرة «لا شبهة حولها في التحقيق».