القبض على بلوغر شهيرة بتُهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوغر الشهيرة هدير عبد الرازق بتُهمة نشرها فيديوهات خادشة للحياء تحضّ على الفسق والفجور عبر صفحاتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

وأُحيلت البلوغر المصرية إلى النيابة العامة التي باشرت تحقيقاتها معها، إثر بلاغ تقدّمت به المحامية الدكتورة نهى الجندي تتّهم فيه هدير بنشر فيديوهات مخلّة تحضّ على الفسق عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو ما دفع رجال الشرطة لفحص الفيديوهات وتتبّع مصدرها والقبض عليها، بعدما نجحوا في تحديد مكانها وإحالتها الى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكشفت الأجهرة الأمنية عن نشر المتهمة عدداً كبيراً من الفيديوهات عبر “تيك توك” و”فيسبوك” و”إنستغرام” تتضمن عبارات وتلميحات مخلّة تحرض فيها على الفسق، وأُلقي القبض على المتهمة داخل شقتها في أحد الكمبوندات بالقاهرة، وتم التحفظ على هاتفها المحمول ثم عرضها على النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وكانت المحامية الدكتورة نهى الجندي قد كشفت أنها تقدّمت منذ فترة ببلاغات إلكترونية عبر الصفحة الرسمية للنيابة العامة بسبب ما تبثّه البلوغر عبر حساباتها الشخصية في مختلف التطبيقات، ومن بين تلك الفيديوهات مقطع تعرض فيه “ملابس داخلية” نسائية بحجة إرشاد الفتيات الى أماكن بيعها، كما تكشف أجزاء حساسة من جسمها في مقاطع أخرى.

وأضافت الجندي أن هدير تواجه اتهامات عدة، أبرزها التحريض على الفسق والفجور وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي التي يعاقب عليها بالحبس.