| القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الاثنين، نظيره سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات السوبر المصري للأبطال بالإمارات؛ إذ تجري البطولة بنظامها الجديد لأول مرة، بمشاركة 4 أندية؛ لذا وقبل انطلاق المباراة، نوضح القنوات المفتوحة الناقلة لها.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

من المقرر وفقًا لِما حدده اتحاد الكرة المصري، أن يستضيف استاد محمد بن زايد بالإمارات، مساء اليوم لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وقطر والبحرين والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ولن تقتصر متعة مشاهدة اللقاء على الجماهير المتواجدة بمدرجات استاد محمد بن زايد، بل يمكن لكل عشاق الكرة المصرية، والقلعة الحمراء مشاهدة المباراة ومعرفة كل ما يدور داخل المستطيل الأخضر أولًا بأول، من خلال مشاهدة شبكة قنوات «أبو ظبي» الرياضية، وقناة «أون تايم سبورتس».

جدير بالذكر أن بطولة كأس السوبر المصري للأبطال في نظامها الجديد، والذي يُطبق لأول مرة، يشارك بها كل من: الأهلي وسيراميكا كيلوباترا ومودرن فيوتشر وبيراميدز؛ إذ يلعب الأول والثاني، فيما يتواجه الثالث والرابع، في نصف نهائي كأس السوبر، على أن يلعب الفائزان من المباراتين في لقاء النهائي يوم الخميس المقبل.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد سيراميكا في كأس السوبر المصري

ومن المتوقع أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقائه اليوم، أمام نظيره سيراميكا بتشكيل مكون من:

– في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

– في خط الدفاع: محمد هاني – ومحمد عبدالمنعم – وياسر إبراهيم – وعلي معلول.

– في خط الوسط: مروان عطية، وكوكا – إمام عاشور.

– في خط الهجوم: بيرسي تاو – وحسين الشحات – وكهربا.