| المشاهير الأقل حظا في 2022.. تحذير للفنانة إيمي سمير غانم

كشفت خبيرة الفلك والأبراج عبير فؤاد، عن المشاهير الأقل حظا في 2022 إذ يبحث الكثيرون عن حظوظ الفنانين في السنة الجديدة وما هي التحديات التي ستواجههم، وهل سيتغلبون عليها أم لا، وفجرت خبيرة الأبراج مفاجأة صادمة للملايين عن أبرز شخص سيواجه عقبات في العام الجديد.

وأوضحت خبيرة الأبراج، عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب»، أن هناك 4 مشاهير الأقل حظا في 2022، وهم كما يلي: 

المشاهير الأقل حظا في 2022

إيمي سمير غانم.

نيللي كريم.

كريم عبد العزيز.

يسرا اللوزي.

وشرحت عبير فؤاد، أن الفنانين السابقين سيواجهون فترة صعبة في حياتهم سواء المهنية أو العاطفية وينبغي عليهم التحلي بالصبر لحين تجاوز تلك الفترة نظرًا لوضعهم الفلكي.

مشاهير سيبتعدون عن الأضواء 

وهناك فنانون ومشاهير آخرون سيميلون في العام الجديد إلى الابتعاد عن الأضواء، وهم: 

الإعلامي رامي رضوان.

إليسا.

غادة عادل.

محمد رمضان.

هنا شيحة.

أحمد فلوكس.

عبير فؤاد: يسرا اللوزي ستمر بظروف صعبة وأجواء ضاغطة 

ووجهت خبيرة الأبراج نصيحة إلى الفنانة يسرا اللوزي، إذ أنها في المتوقع في 2022، أن تواجه أوقاتًا عصيبة: «يسرا اللوزي مواليد 8 أغسطس، وده برج الأسد، وهيكون عندها في السنة الجديدة الأجواء ضاغطة جدًا».

وتابعت عبير فؤاد في مقطع الفيديو: «رقم الفنانة يقول إن لديها فترة يمكن أن تمر فيها بالإحباط، وأن تكون مضطرة إلى البناء من جديد، ويجب عليها عدم الدخول في مغامرات مالية أو عاطفية، وأن تكون صبورة للغاية».

وأما الفنان كريم عب العزيز، فهو مولود في 17 أغسطس، وينتمي إلى برج الأسد: «بشوف أنه ممكن السنة الجديدة،  يكون فيها شوية ضغوط أو شعور بالإحباط من وقت لآخر، وممكن يكون محتاج أنه يعيد البناء من أول وجديد ليحصل على ثمرة جهوده في السنة اللي بعدها، فيصبر وميفقدش الأمل، وفي نفس الوقت ميخاطرش وميغامرش».