| بابجي موبايل التحديث الجديد.. هدايا ومميزات جديدة واجتماعية

بين الحين والآخر تقدم اللعبة الحربية الشهيرة، «بابجي موبايل»، تحديثًا جديدًا لمستخدميها ومحبيها في مصر وأنحاء العربي، وأعلنت «بابجي موبايل»، أن التحديث الجديد سيكون متاحا خلال الساعات القليلة الماضية.

وأعلنت لعبة بابجي موبايل التحديث الجديد واسمه «PUBG MOBILE 1.6»، حيث ستضيف اللعبة إضافات ومميزات جديدة وذلك لمنح اللاعبين تجربة أفضل لواحدة من أشهر الألعاب في العالم.

بابجي موبايل التحديث الجديد.. إضافات جديدة

لعبة بابجي أعلنت في تحديثها الجديد، أنه سيتم إضافة خطر غزو نباتات فضائية «Yarilo Erangle»، فبعد أن يتم امتصاص الطاقة الخاصة باللاعب، سوف يطير «Yarilo» بشكل سريع على المناطق الحضرية الأساسية الهامة، ويقوم بإنشاء حاجز التجديد، هذا الحاجز لديه قدرات شفائية هائلة ستعيد للاعب طاقته من جديد.

وأعلنت لعبة بابجي موبايل في التحديث الجديد، أيضًا، أنها ستعيد بعض الخرائط القديمة بناءً على مطالب اللاعبين، كما ستقوم بتسريع اللعبة بشكل أفضل، كما سيتم إضافة إمدادات خاصة ليتمكن اللاعب من الحصول على الإمدادات والتزويد بالحاجات والأسلحة وذلك خلال المعركة.

بابجي موبايل التحديث الجديد.. سيصدر اليوم

وسيصدر بابجي موبايل التحديث الجديد اليوم الثلاثاء، الموافق 14 سبتمبر، وسيحتاج اللاعبون لتنزيل تحديث بابجي موبايل الجديد، إلى 690 ميجا بايت من التخزين على أجهزة Android، و1.68 جيجا بايت على iOS، لتنزيل التحديث، وتحديث بابجي موبايل الجديد سيؤدي إلى مُكافأة اللاعبين بـ2888 نقطة معركة، و100 AG، وحقيبة ظهر Justice Defender لمدة ثلاثة أيام.

بابجي موبايل التحديث الجديد.. ميزات اجتماعية

وفي بابجي موبايل التحديث الجديد، أعلنت اللعبة أنها ستضيف بعض الميزات الاجتماعية الجديدة، حيث أكدت شركة «Tencent» المطورة للعبة، إنها تمت إضافتها لتسهيل لقاء اللاعبين بأصدقاء جدد يستمتعون أيضًا باللعبة الحربية الشهيرة.

تحديث بابجي PUBG MOBILE 1.5

وكانت بابجي موبايل، أعلنت في شهر يوليو الماضي، عن تحديث جديد وهو «PUBG MOBILE 1.5»، وتضمن التحديث حينها مميزات جديدة وتحديثات للأسلحة النارية المستخدمة داخل اللعبة، بالإضافة إلى دراجة نارية مضادة للجاذبية والعديد من المركبات الأخرى التي جذبت انتباه اللاعبين في جميع أنحاء العالم.