| بالكربون يا حبيبي بالكربون.. الأهلي يعيد إنجازا ذهبيا غائبا منذ 15 سنة

نسر جارح، يطير في السماء محلقًا، يرصد بعينه فريسته، وفي ثوانٍ معدودة، ينطلق نحوها بسرعة وشراسة، يقبض عليها بمخالبه ويتمكن منها، ينتهي من فريسة ويبدأ في التفكير في أخرى، ثم يطير لمكانه الأصلي داخل شعار النادي الأهلي، الذي تعددت ضحاياه الكروية، وواحدة تلو الأخرى يمضي نحو القمة، محققًا أرقاما وبطولات لم يسبقه إليها أحد، آخرها اليوم، عقب تحقيقه لقب كأس السوبر الإفريقي على حساب فريق نهضة بركان المغربي، ليحقق هذا الموسم 4 ألقاب وميدالية، مكررًا  إنجازًا لم يتكرر منذ 15 عاما.

موسم 2006، كان آخر المواسم التي حقق فيها الأهلي 5 ميداليات، منذ 15 عاما، في أيام المجد الأحمر والجيل الذهبي بقيادة الداهية البرتغالي مانويل جوزية، واليوم، عاد الأهلي لاستعادة مجده الغائب، بتحقيق الإنجاز ذاته «بالكربون»، بالـ5 ميداليات، تحت قيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، برفقة كتيبة من المحاربين.

إنجازات الأهلي في موسم 2005/ 2006

في نوفمبر عام 2005 حقق دوري أبطال أفريقيا على حساب النجم الساحلي التونسي في نوفمبر، كما حقق كأس السوبر الأفريقي في فبراير 2006، عقب تغلبه على فريق الجيش الملكي المغربي بركلات الترجيح.

وعاد المارد الأحمر في مايو ليتوج بطلا للدوري الممتاز للعام، ثم يتبعه بالفوز ببطولة كأس مصر للمرة الـ11 في تاريخه آنذاك، ثم حقق إنجازا كبيرا في كأس العالم للأندية بتحقيق الميدالية البرونزية.

إنجازات الأهلي الموسم الحالي 2020/2021

عاود الأهلي انتصاراته وإنجازاته في الموسم الحالي، حيث فاز ببطولة الدوري العام للمرة 42 في تاريخه وقبل نهايته بـ7 جولات، ثم حقق دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه على حساب الزمالك في نوفمبر 2020، ثم حقق لقب كأس مصر بركلات الترجيح على حساب طلائع الجيش.

كما حقق المارد الأحمر الميدالية البرونزية ذاتها في كأس العالم للأندية نسخة 2021، ليعود ويكمل إنجاز «كتيبة جوزية» مرة أخرى بعد 15 سنة، ويفوز اليوم بالسوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان بهدفين نظيفين.