| بعد تبرعه لأهالي غزة.. صفحات السوشيال تتحول لمظاهرة في حب محمد صلاح

فرحة كبيرة سيطرت على كل محبي ومتابعي نجم منتخبنا ي ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعد قراره التبرع لأهالي غزة من خلال الهلال الأحمر المصري، تضامنًا مع الأشقاء الفلسطينيين، بالتزامن مع ما يتعرضون له من قصف متواصل من قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدار الأيام الماضية، على إثر عملية «طوفان الأقصى».

محمد صلاح يتبرع لأهالي غزة

وأكد مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال حديثه لـ«»، أن «الفرعون المصري» قرر التبرع لأهالي غزة من خلال الهلال الأحمر المصري، تضامنًا مع ما يشهدوه الأيام الحالية من قصف متواصل من قِبل قوات الاحتلال الإسرائيلي: «محمد صلاح، تبرع لمؤسسة الهلال الأحمر المصري لتوفير المساعدات للشعب الفلسطيني في غزة».

وفور إعلان قرار تبرع محمد صلاح  نجم منتخبنا ي ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي لتوفير المساعدات للشعب الفلسطيني سيطرت فرحة كبيرة على كل محبي ومتابعي «مو صلاح» على منصات التواصل الاجتماعي الذين راحوا يتسابقون في كتابة منشوراتهم وتعليقاتهم التي تشيد بإنسانية ووطنية محمد صلاح واهتمامه بتقديم «مساعدات فعلية» لأهالي غزة في ظل ما يتعرضون له من قصف متواصل على أيادي جيش الاحتلال الغاشم الذي لم يراع خوف الأطفال ولا قلة حيلة الشيوخ.

فرحة كبيرة وسط متابعي الفرعون المصري

وجاء من بين التعليقات والمنشورات التي أشادت بمحمد صلاح، ما كتبه سيد شحاتة: «جزاه الله خيرا وده مش غريب عليه ربنا يزيده ويوسع عليه وينصر اهلنا في غزة»، وأيضًا كتبت زينب الرملي: «طول الوقت شهم.. ربنا يبارك فيك و يبارك لك ويحفظك ويحميك ويوفقك دوما وأبدا إن شاء الله»، وكتب عمر قحطان: «تبرع النجم المصري ولاعب ليفربول محمد صلاح لمؤسسة الهلال الأحمر المصري لتوفير المساعدات لـ الشعب الفلسطيني.. ‏‏رغبة اللاعب هي اتخاذ إجراءات فعلية على أرض الواقع تساعد الشعب والمتضررين».

 

وكتبت خفة راشد: «الناس بتحكم على غيرها من وجهة نظرها وبس .. يا جماعة محدش عايش مكان التاني الله أعلم بظروف العباد.. مسكتوا محمد صلاح جلد جلد وأنا والله ما بفهم في الكورة ولا بحبها لكن بفهم في معادن الناس كنت بدافع عنه لأني عارفه أنه أكيد جواه خير كتير من اللي بيعمله لأهل بلده وتبرعاته للمستشفيات ودعمه لفلسطين قبل كدا ماديا.. البلد والنادي اللي هو بيلعب فيه حاليا عاملين قوانين متفصلة كدا ممنوع نشر أي حاجة تمس أي قضية عشان الرأي العام وألا هتتعرض للحبس والغرامات وفق القوانين دى وحسابك الشخصي هيتقفل.. كنت متوقعة دعمه المادي الكبير للقضية الفلسطينية بلاش تجلدوا في الناس بدون أسباب».