| بعد تصدره «تويتر».. سر تسميه سيف الحكيم بـ«أندروتيت المصري»

حالة من الجدل أحدثها رائد الأعمال المصري سيف الحكيم  بعد تصدره التريند على «تويتر» ووصفه بـ«أندروتيت» ملاكم كيك بوكسينغ الأمريكي وذلك لأنه يمتلك نفس الملامح وأيضا العضلات حيث أطلق عليه الجميع بأنه «أندروتيت المصري».

 وزادت محركات البحث على «جوجل» لمعرفة من هو رائد الأعمال «سيف الحكيم» الذي أطلق عليه «أندروتيت المصري» ونتيجة لذلك نستعرض في هذا التقرير المعلومات الخاصة به.

 من هو سيف الحكيم  الملقب بـ«أندروتيت المصري»

سيف الحكيم هو شاب مصري، تخرج في كلية الهندسة بجامعة القاهرة، عمل فور تخرجه في إحدى شركات الاتصالات الشهيرة، ولكنه كان  يأمل أن يستكمل مسيرة نجاحه في روسيا، الأمر الذي جعله يسافر إلى هناك، استكمل  طريقه نحو مستقبل باهر.

أعوام طويلة قضاها «سيف الحكيم» خارج مصر في مجالات عمل ودراسة مختلفة، حيث أخذ  15 عامًا في مجال التسويق، وتقلد مناصب عليا، ليدشن شركته الخاصة في روسيا، ليقرر بعدها البدء في خطوة نجاح أخرى، من خلال العمل الخاص به، واقتحام مجال ريادة الأعمال، في مجالات مختلفة مثل سياحة، الاستثمار، التجاره، مطاعم وصالات رياضية.

الجوائر التي حصل عليها «سيف الحكيم»

في عام 2014 تم تكريم «أندروتيت المصري» من قبل الرئيس الروسي بوتين وذلك عقب دورة الألعاب الأولمبية الشتوية والتي أقيمت في مدينة سوتشي الروسية، إذ كان رائد الأعمال في ذلك الوقت هو المسؤول التسويقي للأولمبياد.

 من هو «أندروتيت» الذي تم تشبيهه برائد الأعمال «سيف الحكيم» 

وعن تسمية رائد الأعمال بـ«أندروتيت المصري» وذلك لأنه يشبه «أندروتيت» وهو ملاكم كيك بوكسينغ أمريكي، حيث بعد مسيرته المهنية في الكيك بوكسينغ، بدأ تيت في تقديم دورات تدريبية وعضويات مدفوعة من خلال موقعه على الإنترنت.