| بعد تنحي إيلون ماسك عن منصة التدوينات.. ما مصير حسابات تويتر؟

بعد أن أعلن إيلون ماسك، تنحيه عن منصبه الإدراي في «تويتر»، منذ ساعات، يتوقع الخبراء أن تعود حسابات «تويتر»، إلى الاستقرار كما كانت، وتهدأ الخلافات التي كثيرًا ما كان يثيرها «ماسك» منذ أن امتلك المنصة الإلكترونية.

وبحسب شريف إسكندر، الخبير التكنولوجي، فقد حدث الكثير من اللغط حول تصريحات إيلون ماسك التي كانت صادمة في بعض الأحيان، وغريبة في البعض الآخر، مشيرًا إلى أن سبب ذلك يرجع إلى الطبيعة الجدلية لـ«ماسك»، وبسبب كونه طرفًا في هذه الخلافات.

مصير حسابات تويتر بعد تنحي «ماسك»

وأضاف «إسكندر» في تصريح خاص لـ«»، أن حسابات «تويتر»، من المتوقع أن ترجع كما كانت قبل رئاسة «ماسك» له: «أنه بعد الإعلان عن تنحيه سيتم وضع فرقة إدراية مسؤولة عن إدارة الشركة، ومن المتوقع أن الشركة ترجع تاني زي ما كانت في الأول».

ومن الصعب كما يرى «إسكندر» أن تدار شركة بحجم «تويتر»، عن طريق شخصية خلافية كـ«إيلون ماسك»، لذلك مجرد أن قام باستطلاع الرأي بشأن الذي عرض فيه أن يتنحى عن إدارة الشركة، ووافق الناس ذلك الأمر بعد الاستفتاء: «ماسك خرج نفسه من مستنقع تويتر اللي غرق فيه الفترة اللي فاتت بشخصيته الجدلية».

«ماسك» يتنحى عن تويتر بعد استفتاء للرأي

يذكر أنه بعد إجراء استفتاء الرأي الذي أطلقه إيلون ماسك أمس، جاءت ردود الفعل مؤيدة لتنحيه، بنسبة 10 ملايين شخص، مما دعاه بعد هذا الاستطلاع أن يعلن اليوم عن استقالته.