| بعد جمع الـ40 مليون جنيه.. الطفلة سيلين تتلقى حقنة ضمور العضلات الأغلى في العالم

حالة من السعادة غمرت قلوب أسرة الطفلة سيلين مريضة ضمور العضلات بعد اكتمال مبلغ علاجها، خلال الشهر الماضي، إذ اكتملت الفرحة اليوم بعد حقن الطفلة بالدواء الأغلى في العالم، حسب ما أعلنت والدتها عبر منشور على «فيسبوك».

الطفلة سيلين تتلقى العلاج

وقالت روان حمدي والدة الطفلة سيلين: «الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. سيلين جرى حقنها بعقار Zolgensma الحقنه الأغلى في العالم، نحب نطمن كل الناس الحمد لله سيلين بخير ولكن مازالت في العناية بالمستشفى لفترة حتى نطمئن على وضعها الطبي، كان حلم بعيد ولكن بفضل الله ثم دعمكم قدرنا وبعد أكتر من 6 شهور من التعب والمعاناة إننا نوصلها لعلاجها».

وأضافت: «شكرًا لكل من ساهم ولو بكلمة، بيكم قدرنا نعدي أكبر وأصعب عقبة في رحلة علاج سيلين الطويلة وبدعواتكم هنقدر نعدي باقي الطريق على خير إن شاء الله ونشوفها كلنا بتمشي ونفرح قلوبكم زي ما فرحتونا..يارب تم شفاء بنتنا على خير وتكون فاتحة خير وباب أمل على كل الأطفال المصابون بنفس المرض وربنا يشفي جميع الأطفال».

التطورات الصحية لـ«سيلين» خلال الفترة الماضية

واجهت الطفلة سيلين صعوبة بالغة في التنفس خلال الفترة الماضية؛ ما كان يؤدي بها إلى الحاجة لتنفس اصطناعي بشكل يومي، إلا أن صحتها تحسنت، وفقا لما روته والدتها في تصريح سابق لـ«»: «الدكتور قالي إنها تقدر تاخد الحقنة في أي وقت لما يكتمل المبلغ، وإن تعبها الحالي مش مؤثر على قدرة جسدها على أخذ الحقنة».

حملة «» لعلاج مرضى ضمور العضلات

يذكر أن جريدة «» دشنت حملة في وقت سابق لعلاج مرضى ضمور العضلات، بعد نجاحها في دعم حملة جمع التبرعات للطفلة «رقية» وجمع مبلغ 40 مليون جنيه، والتوأم علياء وفريدة وجمع مبلغ 80 مليون جنيه، بالإضافة للمساهمة في جمع المبلغ المطلوب للطفلة «أيسل».