| بعد وفاته.. ما الذي كان يخيف الفنان أشرف عبدالغفور خلال مشواره الفني؟

حالة من الحزن سيطرت على كثير من محبي الفنان أشرف عبدالغفور، بعد انتشار خبر وفاته، إثر حادث سير أليم تعرَّض له رفقة زوجته؛ لذا وبعد وفاته، يمكن الإشارة إلى الشيء الذي كان يُخيف الفنان أشرف عبدالغفور خلال مشواره الفني.

ما الذي كان يخيف الفنان أشرف عبدالغفور خلال مشواره الفني؟

توفي قبل قليل الفنان أشرف عبدالغفور، عن عمر ناهز الـ81 عامًا، لينهي مسيرته الفنية الطويلة التي قدم خلالها العديد من الأدوار الفنية التي ما زالت عالقة في قلوب وأذهان محبيه وجمهوره، وتنوعت بين الرومانسية والشر والطيبة.

وأشار الفنان أشرف عبدالغفور، خلال استضافته في برنامج «التاسعة» على القناة الأولى، إلى الشيء الذي كان يخيفه خلال مشواره الفني، موضحًا أنه كان يخاف بشدة من وضعه في قالب ثابت ومُحدد، وهو قالب الرومانسية: «خفت من القولبة دي، إني أتحط في قالب رومانسي».

نقطة التحول في الحياة الفنية لأشرف عبدالغفور

وأضاف أشرف عبدالغفور أن نقطة التحول في حياته الفنية كانت عن طريق الفنان والمخرج رشوان توفيق: «أذكر بأن الزميل العزيز رشوان توفيق كان بيخرج في التليفزيون، وكان عنده برنامج شِبه محكمة أو جريمة وهو أول واحد إداني دور شرير، فكانت أول مرة في حياتي إني أعمل هذا الدور.. وبعد مراحل كتير دخلت في أدوار مختلفة».

«المتحدة» تنعى الفنان أشرف عبدالغفور

وحرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على نعي الفنان أشرف عبدالغفور الذي رحل عن عالمنا منذ قليل في حادث سير أليم؛ إذ تقدمت في قنواتها الإعلامية وإصداراتها وشركاتها، بخالص العزاء لأسرته، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.