| «بعد 14 سنة جواز».. رجل يفاجئ زوجته بهدية «ليلة العمر» وتنهمر في البكاء

ذكريات حفل الزفاف، من أجمل الليالي التي تظل عالقة في الذهن، ويحنو الأزواج إلى رؤيتها بعد مرور عشرات السنوات، فهي «ليلة العمر» التي تدخل السعادة على قلوب الزوجين، لذا يحرص الجميع في حفلات الزفاف التقاط الصور والفيديوهات الخاصة بتلك المناسبة، وإعداد ألبومًا خاصًا بتلك الصور للاحتفاظ بها، لمشاهدتها كل فترة مرة أخرى، واستعادة الزكريات، هذا هو المعتاد. 

فيديو الزفاف يتضمن كواليس لكل معازيم الفرح، وخاصة العروسين، ذكريات لا تنسى بدءا من ارتداء العروس فستان الزفاف، والرقص على الموسيقى برفقة الأهل والأصدقاء، وحال فقد تلك الصور والفيديوهات يزداد الأمر حزنا وبالأخص الزوجة. 

مقطع فيديو قصير تداوله رواد السوشيال ميديا، ظهر حجم المعاناة والحزن التي أصبحت عليه سيدة تدعى «كايلا» بعد فقدان الفيديو الخاص بزفافهما، وكيف استطاع الزوج«دور غوتفريد» أن يزيل غضب زوجته، وإدخال السعادة إلى قلبها، عن طريق تأجير قاعة السينما لها لعرض الفيديو الخاص بزفافهما الذي سبق فقدانه، بحسب «سبوتنيك» الروسي.

ورصد الفيديو الذي جرى نشره على موقع «تيك توك»، مفاجأة «درو» الغريبة لزوجته، احتفالا بعيد زواجهما الـ14، يوم الأربعاء الماضي، ليحصد الفيديو أكثر من 4 ملايين مشاهدة منذ تداوله.

وأقيم حفل زفاف «درو» و«كايلا» في ولاية أوريغون الأمريكية منذ 14 عامًا، وعلى الرغم من تصوير حفل زفافهما إلا أنهما تعرضا لصدمة عند علمهم بأن الفيديو جرى محوه بالخطأ، لتنهار الزوجة في البكاء، وفقًا لما ذكرته صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية، لكن قبل بضعة أشهر من ذكرى زواجهما الـ14، قال الزوج، إن صديقا له وزوجته عثرا على نسخة من فيديو حفل زفافهما المفقود في كنيستهما، وقدما الشريط إلى درو الذي قرر تحويله إلى هدية ذكرى لزوجته كايلا.

@earthsassassin

A surprise 14 Years in the making! #weddinganniversary #love #happiness

original sound – Drew Gottfried

وأوضح «درو» في فيديو تيك توك، أنه استأجر دار عرض سينمائي، وأخبر زوجته كايلا أنهما سيشاهدان أحد أفلامها المفضلة، لكن بعدما جلست وانطفأت الأنوار، فوجئت بتشغيله فيديو زفافهما المفقود، قائلا: «أنا سعيد لأن كل شيء سار بشكل جيد، وأن الجميع يشاركوننا فرحتنا وسعادتنا التي شعرنا بها.. لقد كانت السنوات الـ14 الماضية مذهلة، وأنا وكايلا متحمسان لمواصلة بناء ذكريات مثل هذه لبقية حياتنا معا».

وظهرت كايلا في مقطع الفيديو المتداول على تيك توك، وهي تنهمر في البكاء بمجرد عرض الفيديو داخل القاعة، وعقب تداوله على التطبيق الشهير تخطى 4 ملايين مشاهدة، على الرغم أنه الفيديو الأول الذي يجرى تداوله عبر قناتهما على تيك توك.