| تحديثات جديدة في تطبيق «ثريدز» من أجل المستخدمين.. منها مشاركة المنشور

في الوقت الذي الذي فقد تطبيق ميتا الجديد «ثريدز» أكثر من نصف مستخدميه بعد أسابيع من إطلاقه، خرج مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، معلنا أن تطبيق ثريدز التابع للشركة سيشهد إضافة خصائص جديدة مثل إمكانية مشاركة المنشورات عبر رسائل إنستجرام.

خصائص جديدة على ثريدز

تأتي تلك الخصائص الجديدة وسط مساعٍ للاحتفاظ بمستخدمي التطبيق الجديد «ثريدز»، الذين تخطى عددهم نحو 100 مليون في غضون خمسة أيام من إطلاقه في أوائل يوليو، بحسب ما ذكره موقع «ذا صن» البريطاني، مضيفا «مارك في منشور له عبر حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي أكد أن التحديثات الجديدة ستتضمن كذلك زرا يُسهل الإشارة إلى حساب شخص ما في ثريدز».

وتأتي تلك الخصائص في الوقت الذي تتطلع فيه الشركة لإضافة إمكانية البحث وإتاحة نسخة على الإنترنت لتطبيق ثريدز في الأسابيع المقبلة، أما عن أول تحديث للمنصة والذي جاء في أواخر يوليو الماضي، قد شمل ميزتين إحداهما خيار«following feed» والذي يسمح بإمكانية متابعة الأشخاص والحسابات التي قام المستخدم بمتابعتها بالفعل، بحسب موقع «CNN».

معلومات عن تطبيق ثريدز

وفي يوليو الماضي، خرجت ميتا تتحدث عن إتاحة تطبيق ثريدز threads للمستخدمين التسجيل عن طريق حساباتهم على «إنستجرام»، ومميزاته تعد شبيهة لتلك الموجودة في منصة «تويتر»، ووقتها قالت إن التطبيق يعمل على إيجاد عدة ميزات جديدة منها إدماج خدمة الصور المتحركة، والقدرة على الإشارة إلى الأشخاص في المنشورات سواء كانت صور أو فيديوهات.

وتتعدد مميزات تطبيق ثريدز threads إذ يمكن نشر صور وفيديوهات، وكتابة منشورات تصل إلى 500 حرف للمنشور الواحد، ويمكن مشاركته المنشور عبر «إنستجرام»، ويمكن للمشاهدين التفاعل عن طريق الإعجاب والتعليق وإعادة النشر، بحسب آدم موسيري رئيس منصة إنستجرام.