| «تحويشة العمر ضاعت».. لن تصدق ماذا فعل كلب بـ4 آلاف دولار داخل المطبخ

في واقعة مأساوية وفريدة من نوعها، قام كلب تمتلكه إحدى العائلات بمدينة Pittsburgh في ولاية بنسلفانيا الأميركية، بأكل 4 آلاف دولار وجدها في بيت من يعيش في منزلهم، التي تعتبر «تحويشة العمر» بالنسبة لهم، ما سبب لهم صدمة شديدة وفقا لما ذكره موقع «العربية».

 لم يرتكب الكلب سوءا بحياته أثناء تواجده منذ 7 سنوات داخل منزل الزوجين «كلايتون لو» البالغ 34 عاما، وزوجته Carrie الأصغر سنا منه بعام واحد، وابنهما Rory البالغ من العمر عامين، لكن في 8 ديسمبر الماضي، سحب الزوج مبلغ 4000 دولار من حسابه بالبنك، لتركيب سياج لمنزلهما وفقا لما ذكر في وسائل الإعلام أميركية.

كلب يأكل دولارات

بعدما عاد الزوج إلى المنزل وضع الدولارات لحفظها في المطبخ، لكن بعد 30 دقيقة حدث له صدمة كبيرة، عندما رأى المبلغ مٌمزقا إلى قطع صغيرة معضوضة وممضوغة، ومتناثرة على الأرض، لينادي بصوته العالي زوجته لتسرع وتشاهد ما حدث.

«سيسيل الكلب، أكل الدولارات»، بهذه الكلمات كان يردد الزوج أثناء صدمته بتآكل الدولارات، إذ شعرت زوجته حينها أنها قد تٌصاب بنوبة قلبية عند معرفتها أن الكلب الذي يدعى«سيسيل» فعل ذلك.

في الماضي، لم يكن يهتم الكلب بأي شئ موجود على الطاولة، ولم يمزق ما عليها من عناصر ومواد، ولكن عندما فعل هذا التصرف شعر الزوجين بالصدمة أكثر من الغضب، ثم نظرا إلى بعضها بعض وتساءلا عما  يجب عليهما فعله.

الاستعانة بالطبيب البيطري

بعد تلك الوقعة، استعان الزوجين بالطبيب البيطري، من أجل الاطمئنان على الكلب: «قيل لنا، نظرا لحجمه ووزنه، إنه طالما كان يأكل ويشرب ويذهب إلى الحمام، فسيكون بخير، إلا أن القصة الآن مختلفة وقررا الزوجين إنقاذ ما أمكن من النقود، إذ غسلا بصابون الأطباق الممزق فيها من الأوراق النقدية، وتمكنا من استرداد 1800 دولار، حيث بلغ مجموع المسترد 3550 دولارا».