| تسريبات تكشف مواصفات oppo a97 قبل إطلاقه رسميا.. بـ4 كاميرات قوية

انتشرت بعض التسريبات عن مواصفات oppo a97 الذي ينتظره ملايين الأشخاص حول العالم، فمن المتوقع أن هذا الجهاز المحمول سيصدر رسميًا في الأسواق خلال شهر ديسمبر المقبل، وسيأتي الموبايل بمواصفات مناسبة لائقة، إذ يشاع أنه يعمل بنظام التشغيل أندرويد v12 وقد يكون مزودًا ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة تتيح لك الاستمتاع بممارسة الألعاب والاستماع إلى الأغاني ومشاهدة الأفلام لفترة طويلة دون القلق بشأن استنزاف البطارية.

ومن أبرز مواصفات oppo a97 أنه سيأتي مع 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي «رام» و128 جيجا بايت من التخزين الداخلي، وبالتالي ستتمكن من تخزين جميع الأغاني ومقاطع الفيديو والألعاب والمزيد على الهاتف دون القلق بشأن قيود المساحة، بحسب «gadgets now».

مواصفات oppo a97

من المرجح أيضًا أن يكون الهاتف مزودًا بمعالج ثماني النواة قوي (2.2 جيجاهرتز، ثنائي النواة، Cortex A76 + 2 جيجاهرتز، Hexa Core ،Cortex A55) حتى تتمكن من الاستمتاع بأداء سلس أثناء الوصول إلى تطبيقات متعددة والرسومات المكثفة.

أما عن مواصفات الكاميرا، يُقال إن الهاتف يتميز بإعداد كاميرا ثلاثي في الخلف قد يتكون من عدسة 48 ميجابكسل وعدسة 8 ميجابكسل وعدسة 2 ميجابكسل، بحيث يمكنك الحصول على بعض الصور الواقعية، وقد تتضمن الميزات الموجودة في إعداد الكاميرا الخلفية التكبير الرقمي والفلاش التلقائي واكتشاف الوجه واللمس للتركيز، وعلى الجزء الأمامي من المتوقع أن يأتي بكاميرا بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومحادثات الفيديو.

شاشة ساطعة ومستشعرات متنوعة

يشاع أن الهاتف يتميز بشاشة 6.5 بوصة (16.51 سم) بدقة 1080 × 2400 بكسل حتى تتمكن من الاستمتاع بمشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب، ومن المتوقع أن يأتي بخيارات اتصال متنوعة.

وعلاوة على ذلك، قد تشمل المستشعرات الموجودة على الهاتف الذكي مستشعر الضوء ومستشعر القرب ومقياس التسارع والبوصلة والجيروسكوب.