| تطورات جديدة في الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر.. يحتاج لدعاء عاجل

حالة من القلق انتابت متابعي الدكتور هاني الناظر، بعد نشر نجله لآخر التطورات الصحية لوالده وطلب الدعاء له؛ بسبب الأزمة الصحية الطارئة التي يمر بها، طبيب الأمراض الجلدية الشهير، والأستاذ بقسم الأمراض الجلدية بالمركز القومي للبحوث.

تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر 

وأعلن الدكتور محمد الناظر، الحالة الصحية لوالده، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «الدكتور هاني الناظر حالته الصحية تدهورت جدا ودخل الرعاية المركزة من شوية، محتاجين دعاء جدا».

وكان نجل هاني الناظر كشف في مقطع فيديو، عن إصابة والده بنوع من أنواع سرطان الدم يسمي «ليمفومة بيركت»، مضيفًا: «عارف إن كتير مهتمين، إحنا الفترة اللي فاتت اكتشفنا أنه عنده سرطان في الدم، يسمي ليمفومة بيركت، وللأسف بيتطلب جرعات شرسة من العلاج الكيماوي، اللي هتكون كل 5 أيام، وبيتكرر كل 21 يوم».

تدهور الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

ولم يمر وقت طويل من تداول مقطع الفيديو، حتى فوجئ محبو الدكتور هاني الناظر بدخوله للرعاية المركزة، بسبب تدهور حالته الصحية، ما دفع العديد من رواد السوشيال ميديا لتداول صوره والمطالبة بالدعاء له من الجميع، نظرًا لشهرته الكبيرة التي اكتسبها من مساعدته المستمرة بالاستشارات الطبية للعديد من الأشخاص عبر صفحته الشخصية، ونصائحه المستمرة لهم للحفاظ على صحتهم.

ويعود موعد الإعلان عن إصابة هاني الناظر بالسرطان إلى يوم 2 أكتوبر الجاري، وفق إعلان أسرته، لكنه تلقى العلاج الكيماوي، وانتهى من الحصول على أول جرعة من العلاج منذ أيام، وفق حديث شادي إمام حسن، مدير مركزه لـ«»..