| تفاعل المشاهدين مع نهاية مسلسل تحت الوصاية.. «كسر قلوبنا كلنا»

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل تحت الوصاية، الذي تم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، ليحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة خلال فترة عرضه، وتصاعد تعاطف الجمهور مع المسلسل، خاصة بعد أن أصبح السجن مصير «حنان»، التي تجسد شخصيتها الفنانة منى زكي، لتترك نجلها «ياسين» وحيدًا، ليربي شقيقته الصغرى.

لحظة وداع «حنان» لابنها ودخولها السجن

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل تحت الوصاية العديد من الأحداث، التي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير، خاصة اللقاء الأخير بين «حنان» ونجلها «ياسين»، الذي يقوم بدوره الطفل عمر شريف، حينما ودعته لتدخل إلى السجن، وتوصيه بشقيقته فهو الآن بمثابة الأب والأم لها.

تجاوب عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي مع مشهد الوداع الأخير، فتفاعلوا معه، وكأنه جزء من الواقع، فهو يمثل فئة كبيرة من المجتمع لا تزال تحت قبضة «قانون الوصاية»، تجعلهم عاجزين عن التصرف في شؤون أولادهم.

جاءت مئات التعليقات من المتابعين حول نهاية المسلسل «ياسين وجع قلبي قوي، ياترى كم ياسين في مجتمعنا»، ورأى آخر أن «مسلسل نقل الواقع المرير اللي ستات كتير بتعيشه كل يوم»، وذهب آخرون إلى «نهاية صعبة أوي، مني زكي تستحق جائزة أفضل ممثلة، بجد عملت الدور كأنها هي الشخصية.. برافو بجد»، «مشهد صعب أوي أنا انهرت في العياط بسببه».

مسلسل تحت الوصاية 

تدور قصة مسلسل تحت الوصاية، حول سيدة أرملة تواجه بطش عائلة زوجها، بعد محاولتهم السيطرة على ميراثها وميراث أطفالها، وحرمانها من الوصاية، بطولة منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، مها نصار، وخالد كمال، من إخراج محمد شاكر خضير، وﺗﺄﻟﻴﻒ خالد دياب، وشيرين دياب.