| «تقلوها دهب».. شابان يهديان شقيقتهما الصغرى شبكة بـ200 ألف جنيه

قاعة مزينة بالورود، عروس ذات طلة تخطف الأنظار، أصوات صاخبة تملأ الأرجاء، فرحة تعلو الوجوه وبسمة لا تفارق الشفاه، كانت تلك الأجواء السائدة في حفل خطوبة، جرى تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، ليصبح حديث السوشيال، بعد مفاجأة شابين لشقيقتهما وإهداءها شبكة ثمينة احتفالا بخطبتها.

وقف الشابان بجوار شقيقتهما الصغرى، حاملين مفاجأتهما بين أيديهم، ليدخلا البهجة على قلبها ويزيدا فرحتها بحفل خطبتها، وبحسب كريم أحمد الجندي، شقيق العروس، خلال حديثه لـ«»: «كنت محتارين نجيب لنور إيه، كنا الأول هانجيبلها عربية، وبعدها فكرنا في شبكة تبقى هدية ليها بخلاف الشبكة بتاعتها، وفعلا اشتريناها وقدمناها ليها في خطوبتها.. مفيش حاجة  تغلى عليها أبدًا».

شابان يقدمان شبكة لشقيقتهما في حفل خطبتها 

بعد حفل خطوبة شقيقته الوحيدة، يسعى «كريم» ابن مركز ميت غمر، التابع لمحافظة الدقهلية، لتحضير مفاجأة جديدة لها في الزفاف المقرر عقده في شهر نوفمبر أو ديسمبر من هذا العام: «بإذن الله تبقى مفاجأة الفرح أحلى من كده بكتير، وربنا يتمملها على خير ويفرحها يا رب».

ومن جانبه، علق إبراهيم عاطف، مدير قاعة الزفاف فرع ميت غمر، أن الأمر بدأ بإخبار شقيقي العروس «نور»، برغبتهما في إحضار مفاجأة لشقيقتهما الوحيدة، وبالفعل جرى التنسيق، عبر اختيار الوقت المناسب لذلك: «كانت مفاجأة من أخواتها، واختارنا الوقت اللي هنقدم فيه الهدية، وما شاء الله كانت العروسة مبسوطة ومنبهرة جدًا من اللي حصل».

أمّا عن قيمة الشبكة التي أهداها الشابان لشقيقتهما فيقول مدير قاعة الزفاف: «هي تقريبا في حدود 200 ألف جنيه».