| توقعات برج الثور الفلكية خلال شهر نوفمبر: لا تغامروا ماديا

مواجهات عدة أمام مواليد برج الثور من شأنها التأثير على توقعاتهم الفلكية في شهر نوفمبر تحدثت عنها عبير فؤاد، خبيرة الأبراج الفلكية، خلال فيديو لها نشرته عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، لافتة إلى وجود 3 كواكب خلال الشهر في مواجهة برج الثور، ما يعطي حالة من التشتت والحيرة والشعور بالضيق. 

وأوضحت عبير فؤاد، توقعات برج الثور الفلكية خلال شهر نوفمبر على جميع المستويات، وهي كالآتي.. 

– على مستوى الحياة المهنية والمالية 

على مواليد برج الثور خلال شهر نوفمبر الانتباه للحقوق كونهم عرضة للنصب والاحتيال ومراجعة كل شيء، وعدم المغامرة في أي قرار أو التزامات قانونية.

ومن الناحية المالية هناك مواجهة بين الشمس وكوكبي المريخ وعطارد، ومن أجل ذلك لا يجب المغامرة ماليا والحيطة من الحقوق والواجبات والابتعاد عن التبذير والحذر على مستوى المصاريف الشخصية.

– على مستوى الحياة العائلية

كوكب عطارد سيكون في مواجهة برج الجوزاء يتسبب في سوء تفاهم مع الأصدقاء، وعلى الجميع الحيطة والمحافظة على اللباقة والعلاقة مع الأصدقاء، وفي نهاية وبداية الشهر هناك توافق لإصلاح العلاقات مع الآخرين وعقد لقاءات اجتماعية ناجحة. 

– على مستوى الحياة العاطفية

يعد الشهر مناسبا للمتزوجين بسبب انتقال كوكب الزهرة إلى منزل الحظ، ما يعطي تفاهما أكبر مع الطرف الآخر، لكن في نهاية الشهر قد يحدث سوء تفاهم مع شريك الحياة. 

أفضل الأيام لمواليد برج الثور

وعن أفضل الأيام أمام مواليد برج الجوزاء: «1، 2، 3، 6، 7، 8، 9، 12، 13، 14، 17، 18، 22، 23، 24، 27، 28، 29، 30»، أما عن الأيام التي يجب الانتباه خلالها هي: «4، 5، 10، 14، 19، 20، 21» وعلى مستوى الحياة المالية يمكن الانتباه ماديا في: «4، 5، 19، 20، 21»، أما الحياة العاطفية يجب على المتزوجين الحرص يومين: «4، 16»