| توقعات برج الجوزاء الفلكية في شهر نوفمبر: 5 أيام من سوء التفاهم

توقعات إيجابية على مستوى العمل والصحة مرتبطة بمواليد برج الجوزاء خلال شهر نوفمبر، تحدثت عنها عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، خلال فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»؛ إذ قالت إن الشمس وكوكب المريخ يتواجدان بمنزل العمل والصحة الإيجابي طوال الشهر، لكن الزهرة في مواجهة البرج أول 5 أيام، وكوكب عطارد في نهاية الشهر.

توقعات برج الجوزاء الفلكية خلال شهر نوفمبر

وتحدثت عبير فؤاد، بالتفصيل عن توقعات برج الجوزاء الفلكية خلال شهر نوفمبر على مختلف المستويات، وهي.. 

– مستوى الحياة المهنية والمالية 

خلال الشهر يتمتع مواليد برج الجوزاء بطاقة ونشاط وحيوية مما يعطي فرصة لهم لتنظيم الجهود باتجاع سليم ووقت للتوزان بين الحياة المهنية والشخصية وتحقيق النجاح؛ لكن مع بداية ونهاية الشهر لابد من الانتباه وعدم التسرع في توقيع الأوراق أو العقود حتى لا تضيع الحقوق أو يتعرض البعض للنصب والاحتيال. 

– على مستوى الحياة العائلية والاجتماعية

هناك فرصة لعيش علاقة جيدة مع الأهل والأصدقاء كون كوكب عطارد يدعم طوال الوقت، لكن مع انتقاله إلى منزل السادس بدءً من 24 نوفمبر، من الممكن حدوث سوء تفاهم مع الأصحاب، ولذلك لابد من تجنب الصدام للمحافظة على العلاقات. 

– على مستوى الحياة العاطفية

يعد أول 5 أيام من شهر نوفمبر، ذات وقت سلبي حيث يكون المرتبطون عرضة للمشاكل ويجب تجنب الصدام، بخلاف ذلك هناك فترة جيدة وتفاهم أكبر وقد تظهر علاقة حب لغير المرتبطين.  

أفضل الأيام أمام برج الجوزاء 

وعن أفضل الأيام أمام برج الجوزاء خلال شهر نوفمبر هي: «2، 3، 5، 8، 9، 10، 11، 15، 16، 20، 21، 25، 26، 29، 30»، أما عن الأيام التي يجب الانتباه خلالها: «6، 7، 12، 13، 14، 22 23، 24»، وعلى المستوى المادي لابد من الانتباه: «6، 7، 22، 23، 24» أما عاطفيا لابد من الحذر خلال يومي:«6، 7».