| توقعات برج الحمل لشهر أبريل 2022: حافظوا على السرية والكتمان

كواكب عديدة مجتمعة في منزل الحظ والأصدقاء والمشروعات تساهم في تشكيل توقعات برج الحمل لشهر أبريل 2022 وذلك حتى يوم 20 ما بين الشمس وعطارد والزهرة والمريخ، وفقا لما أشارت إليه عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، خلال فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية بمنصة الفيديوهات «يوتيوب». 

توقعات برج الحمل لشهر أبريل 2022

وأوضحت عبير فؤاد، توقعات برج الحمل لشهر أبريل 2022، على كافة الأصعدة وهي كما يلي:

الصعيد المالي والمهني 

يوجد كوكب عطارد في منزل برج الحمل أول 10 أيام بالشهر ما يساهم في إجراء مقابلات عمل موفقة، كما يتمتع مواليده بالتركيز واليقظة الذهنية والقدرة على الإبداع التي تساهم بعض الأشخاص بالمراحل التعليمية المختلفة في الحصول على المعلومات وحسن التصرف. 

وبداية من يوم 19 أبريل سيكون هناك قدرة على الإبداع والتمتع بالروح الملهمة والتصدي لأي عقبات وتنظيم الجهود في اتجاه سليم بجانب تنمية الأعمال والمشاريع لكن بشرط الحصول على السرية والكتمان وعدم الحديث عن الإنجازات أو الفخر بالنفس. 

أما ماليا هناك قدرة على التقاط الفرص بشكل سريع والتفاوض لكن يجب عدم المغامرة ماليا خاصاً مع الميل للتبذير وعدم التسرع في القرارات الشرائية. 

الصعيد الاجتماعي والعائلي

هناك تألق عائلي واستعداد للقيام بالواجبات العائلية على أكمل وجه وخلق توازن بين الحياة الشخصية والمهنية والعائلية، أما كوكب عطارد يسبب روح انفتاح واستعداد للخروج فضلا عن التبادل الفكري مع الأصدقاء، لكن لابد من الحفاظ على السرية والكتمان. 

 الصعيد العاطفي 

توجد الشمس في منزل البرج حتى يوم 19 أبريل بجانب كوكب المريخ في منزل الأصدقاء، ما يعطي مواليد الحمل طاقة عاطفية جيدة واستعداد للتقرب بلطف أكثر من الأشخاص المرتبطين، ويمكن تحول علاقة صداقة إلى حب.

أفضل الأيام لمواليد برج الحمل 

وعن أفضل الأيام أمام مواليد برج الحمل: «1، 2، 5، 6، 7، 10، 11، 12، 17، 19، 20، 23، 24، 28، 29» وعن الأيام التي يجب الحذر خلالها على الصعيد المهني: «3، 4، 15، 16، 21، 22، 30»، وماليا يجب الانتباه في أيام: «3، 5، 14، 16، 18، 30»، كما يجب الانتباه على الصعيد العاطفي في أيام: «15، 16».