| توقعات جديدة في سعر أيفون 14 pro max المقبل.. «عكس المتوقع»

تسريبات عديدة تزعم أن هاتف أيفون 14 pro max الجديد القادم من شركة أبل الأمريكية أصبح أكثر تكلفة، وأنه يجب على  المعجبين أن يستعدو لارتفاع كبير في أسعار طرازات أيفون الجديدة، ومع ذلك هناك توقعات جديدة تشير إلى أنه من المتوقع أن يكون القادم هو العكس، أي أن الأسعار لن ترتفع، بل ستنخفض وستكون أقل من النسخ السابقة من أيفون.

توقعات عن أسعار أيفون 14 pro max

تقول مجلة «فوربس» الأمريكية إنه نقلاً عن مصادر مطلعة على أجهزة iPhone 14 وiPhone 14 Pro النهائية، يبدو أن الأسعار قد تكون في اتجاه مختلف تمامًا عما كان متوقعًا، ويبدو هذا صادمًا في هذه المرحلة المتأخرة، لكن من المرجح أن يكون هذا هو الواقع.

بدأ سعر أيفون 13 العام الماضي من 799 دولارًا، ويستخدم أيفون 14 pro max نفس الهيكل والكاميرات الخلفية والشاشة ومجموعة الشرائح، ومع أن التضخم العالمي آخذ في الارتفاع، لكن أجزاء الهاتف تميل إلى الانخفاض، وهذا هو السبب في أن أبل يمكنها تخفيض سعر أجهزة أيفون القديمة والجديدة مع الاحتفاظ بهوامش الربح.

مؤتمر أبل للإعلان عن هواتف أيفون الجديدة

من المنتظر أن تطلق شركة أبل الأمريكية هواتف أيفون الجديدة بعد الإعلان عنها قريبا، إذ يتوقع الخبراء أن تعقد مؤتمرها السنوي بعد أيام قليلة، لإزاحة الستار عن كل تفاصيل سلسلة هواتفها الجديدة المنتظرة.

جدير بالذكر، أنه حتى الآن ليس هناك أي شيء مؤكد عن السلسلة الجديدة المقبلة من أبل، سواء عن المواصفات أو حتى عن السعر، ولكن في كثير من الأحيان تصدق هذه التسريبات، وفي أحيان أخرى لا تصدق، لذلك فإنه ليس لدينا إلا الانتظار لمعرفة الحقيقة من الشركة الأم نفسها.