| توقعات مواليد برج السرطان 2022.. عام اليقظة والإلهام في الانتظار

اليقظة والإلهام، عنوان حظ المواليد ما بين 22 يونيو إلى 22 يوليو، بحسب ما أشارت إليه عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك خلال حديثها عن توقعات برج السرطان في العام الجديد 2022، عبر فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، مؤكدة أن هناك روحًا ملهمة ترتبط على مدار العام.

توقعات مواليد برج السرطان في 2022

وأوضحت عبير فؤاد، أن السبب وراء وصف العام باليقظة وجود كوكبي المشتري ونبتون في منزل الحظ حتى يوم 10 مايو؛ مما يجعل هناك فرصة لالتقاط الفرص والتمتع بروح ابتكارية تجعل بداية العام موفقة بالنسبة لهم بجانب محالفة الحظ على مستوى السفر.

ومن بين توقعات مواليد برج السرطان في 2022، وجود كوكب أورانوس طوال في منزل المشروعات والأصدقاء، مما يظهر بداية نشاطات جديدة وفرص موفقة لتنمية المشروعات؛ لذلك نصحت «فؤاد» بضرورة انتهاز أول 5 شهور، نظرا لانتقال كوكب المشتري بعد ذلك إلى وضع معاكس مما يسبب ضغوطات والتقدم بصورة أبطأ.

عدم المغامرة ماليًا والتحكم في المصروفات اليومية 

ويواجه مواليد السرطان حتى يوم 28 أكتوبر عقبات، مما يتوجب عليهم التصرف بحكمة وعدم المغامرة ماليا والتحكم في المصاريف اليومية.

اقرأ أيضا: توقعات مواليد برج الجوزاء في 2022: عام البناء وفرصة للسفر 

أما على الصعيد العاطفي، يكون مواليد السرطان في حالة حب جيدة ونفسية أكبر على الرغم من بعض الضغوطات؛ لكن عليهم بعد 20 أغسطس الحذر على مستوى الصحة والعمل في سرية وكتمان.

 وبرج السرطان من الأبراج المائية التي تضمّ أيضًا كلا من برجي العقرب والحوت، وترتيبه الرابع في دائرة الأبراج الفلكية، حاملا رمز السلطعون، ويشتهر مواليده بحبه للفن والهوايات المنزلية، وبحبه الكبير لوالدته.