| تُربي مقابر سمير غانم: «حسن الرداد دفن معايا جثمان دلال عبدالعزيز»

ساحة مليئة بالمحبين في وداع الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، الراحلة عن عالمنا بعد صراع طويل مع مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا؛ إذ شهد محيط مدافن عائلة غانم بمدينة نصر، آلاف الأصدقاء والنجوم أثناء عملية دفن الجثمان، منتظرين بعدها من أجل تقديم واجب العزاء لأسرتها، خاصة ابنتيها إيمي ودنيا سمير غانم.

كواليس دفن جثمان الفنانة دلال عبدالعزيز 

كواليس عدة شهدها اليوم الذي بكى فيه محبو الفنانة الراحلة، والتي رواها كريم سالم، تُربي مقابر عائلة سمير غانم والمشارك في عملية دفن جثمان دلال عبدالعزيز، قائلا خلال بث مباشر مع «»، إن حسام غانم، شقيق الفنان سمير غانم تواصل معه مساء السبت لتجهيز المكان.

وتابع التُربي: «السبت بليل جهزنا صوان العزاء والكراسي، والصبح فتحت المقبرة وزينتها وفتحنا المدفن، وكان أول المتواجدين بالمكان هو أستاذ حسام غانم وفضل للآخر مع الفنانة إيمي ودنيا والفنان عمرو سعد».

ووقت دفن الجثمان استعد «كريم» لتجهيز المكان الذي ترقد فيها الراحلة، مشاركا فيما بعد بعملية الدفن، قائلا: «نزلنا أنا وأستاذ حسن الرداد كان متواجد معايا بيساعدني، دخلنا الجثمان أنا وهو لوحدينا، ونيمناها على الجنب اليمين، وقفلنا العين والمقبرة».

وتحدث تُربي عائلة سمير غانم، عن تواجد كلا من دنيا وإيمي سمير غانم كل جمعة،  لزيارة الفنان الراحل سمير غانم؛ ما عدا الأسبوع الماضي، إذ حرصا على توزيع الوجبات على المتواجدين، فضلا عن إطعام الحيوانات والكلاب بالمكان. 

وكان آخر مرة رأى فيها «كريم» الفنان الراحل سمير غانم، قبل 10 سنوات حينما كان صغيرا بالعمر، ووقتها كان يوزع أموالا على بعض الفقراء.