| ثعبان يلدغ مطربة أمريكية في وجهها خلال التصوير.. مش هتتكرر تاني «فيديو»

يلجأ بعض المغنيين أحيانا إلى استخدام حيوانات خطيرة وغير آمنة في تصوير مقاطع فيديو غنائية خاصة بهم، دون الالتفات إلى احتمالية أن يكون هذا الحيوان مؤذيًا، وهذا ما حدث مع مغنية أمريكية استخدمت ثعبانا لتصور به فيديو موسيقي خاص به، ولكنه لدغها في أثناء التصوير.

لدغ الثعبان المغنية في أثناء تصوير فيديو موسيقي خاص بها باستخدامه، ويُظهر مقطع الفيديو الموسيقي، المغنية التي تدعى «مايتا» وهي ملقاة على الأرض مع ثعبان أسود على صدرها يتحرك أسفل ذقنها مباشرة، وبعد مرور بضع ثوانٍ، يمكن رؤية شخص ما وهو يضع ثعبانًا أبيضًا فوقه أيضًا، عند هذه اللحظة هاجم الثعبان المغنية وهو ممتد على وجهها ولدغها من ذقنها، وعندما لدغها أغلقت فمها بسرعة وارتدت وبشكل غير متوقع أمسكت به لإبعاده عنها.

حالة المغنية بعد أن لدغها الثعبان

نشرت المغنية الفيديو على صفحتها على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وكتبت ببساطة: «لن تتكرر أبدًا»، ومنذ مشاركته، حصد مقطع الخمس ثوانٍ آلاف المشاهدات والتعليقات التي تسأل إذا كانت المغنية بخير، وعلى الرغم من عدم الرد على أي تعليق، نشرت المغنية الشهيرة صورة شخصية لها بعد يومين، بحسب موقع «ladbible» البريطاني.

الثعابين غير آمنة وتسبب كوارث أمام الكاميرا

لم تكن تلك المرة الأولى التي يتسبب فيها ثعبان في بعض المشاكل أمام الكاميرا، إذ تعرض رجل من سان دييجو بأمريكا للدغ بواسطة ثعبان خشن عندما حاول التقاط صورة ذاتية «سيلفي» معه، مما أدى إلى دخوله المستشفى وإنفاق مبلغ كبير جدا على علاجه بلغ 153 آلاف دولار.

اكتشف الرجل الذي يدعى تود فسلر الحيوان في شجيرة في عام 2015 واعتقد أنه من المنطقي محاولة الحصول على لقطة معه، عندها لدغه الثعبان من ذراعه وأطلق فيه سمًا مميتًا وكثيرا لدرجة أن العقارات المضاد للسم في مستشفيين لم تكفيه.