| حزن بين الجمهور بعد انتهاء مسلسل الصفارة الحلقة 15.. إيه اللي حصل في جمصة؟

تعلق الجمهور بمسلسل الصفارة، الذي حمل جرعة كوميدية مكثفة، بعد انتهاء عرض مسلسل الصفارة الحلقة 15، لتسيطر حالة من الحزن على المتابعين، لعدم معرفتهم «إيه اللي حصل في جمصة»، على الرغم من إعلان موسم جديد من المسلسل يحمل نفس الاسم، إلا إن إجابة السؤال باتت محط اهتمام الجميع.

وعن الإجابة على السؤال المنتشر بعد عرض مسلسل الصفارة الحلقة 15، اكتفت سارة هجرس، إحدى أعضاء ورشة تأليف مسلسل الصفارة، برد مختصر، بأن الحلقات الباقية ستكشف إجابة السؤال، قائلة: «ما حدث في جمصة.. يبقى في جمصة، لا تعليق، استمروا بالمشاهدة وابقوا متابعين»، بحسب حديثها لـ«».

حزن بعد نهاية مسلسل الصفارة الحلقة 15

عبر المشاهدون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن حزنهم بعد انتهاء أحداث مسلسل الصفارة الحلقة 15، وعدم معرفتهم بما حدث في مدينة جمصة، إذ جاءت بعض التعليقات: «يعني إيه مسلسل الصفارة يخلص من غير ما نعرف إيه اللي حصل في جمصة»، «تفتكروا السنة الجاية هنلحق نعرف إيه اللي حصل في جمصة.. ولا مش هيكون فيه جمصة أصلًا»، «عندي تساؤلات تاعباني.. إيه اللي حصل في جمصة»، «المهم.. إيه اللي حصل في جمصة».

ونشر أحد مشاهدي مسلسل الصفارة على «فيسبوك»: «عندي ليكم خبرين الأول حلو والتاني وحش، الأول إن مسلسل الصفارة ليه جزء تاني، والخبر الوحش إن إحنا معرفناش إيه اللي حصل في جمصة».

أحداث مسلسل الصفارة الحلقة 15

مفاجأة جديدة حملها مسلسل الصفارة، بطولة الفنان أحمد أمين، في أحداث مسلسل الصفارة الحلقة 15، التي ظهر فيها «شفيق»، يحاول العثور على الصفارة الأصلية، ليتمكن من الرجوع إلى حياته الحقيقية، ليكتشف أن شقيقه «وجيه»، السبب وراء وضعه في السجن، لينتهي به المطاف لـ«الشيخ لبلوب»، الذي يعطيه «صاجات» لتجربتها، الإ أنه يرفض لتنتهي الحلقة بظهور إعلان عن موسم جديد من المسلسل، يحمل اسم «إيه اللي حصل في جمصة».

ﻗﺻﺔ ﻣﺳﻠﺳل الصفارة ﺑطوﻟﺔ أحمد امين

تدور أحداث مسلسل الصفارة الحلقة 15 في إطار كوميدي، حول «شفيق» الذي يعمل مرشدًا سياحيًا، ويتعرض لظروف صعبة في حياته، ولم يحالفه الحظ في أي شيء يتمناه، لذا يضطر إلى سرقة صفارة الملك «توت عنخ آمون»، لتساعده في تغيير حاضره.

المسلسل بطولة كل من أحمد أمين، طه دسوقي، أنعام سالوسة، آية سماحة، حاتم صلاح، ونخبة كبيرة من النجوم.