| حفل زفاف الوليد مقداد ابن مؤسس قناة طيور الجنة.. وشقيقه: «مش مستوعب»

نشأ العديد من الأطفال على الأغاني التي تبثها قناة طيور الجنة الشهيرة، وكان المعتصم بالله الشهير بـ«عصومي» والوليد مقداد بمثابة أصدقاء للعديد من الأطفال، وبعد سنوات طويلة خاضها أبناء خالد مقداد في قناة «طيور الجنة» بمختلف أغانيها ومحتواها، احتفلت الأسرة بحفل زفاف الوليد مقداد.

وبحسب جريدة «الدستور الأردنية»، فحفل زفاف الوليد مقداد أقيم أمس الخميس، حيث تزوج من فتاة تدعى نور غسان مقداد، وهي حفيدة خال خالد مقداد، وعمرها 21 عامًا، وتقيم في الكويت، ويبلغ «الوليد» وهو الابن الأكبر لخالد مقداد، 21 عامًا أيضًا، وهو ذو شعبية كبيرة بين الجميع في العربي، خاصة الأطفال.

حفل زفاف الوليد مقداد

وكتب «المعتصم بالله» عبر صفحته الشخصية على موقع الصور «إنستجرام» منشورا يهنئه فيه بحفل زفاف الوليد مقداد، ونشر صورة جمعتهما ببعضهما خلال حفل الزفاف، قائلًا، «في حد فيكم لسه مش مستوعب إن وليد تزوج ولا أنا لحالي بس حاسس هاد الشعور؟ أخوي وحبيبي وليد.. تشاركنا نفس المنزل لمدة 20 سنة واليوم راح تروح وتتركني.. هاد اليوم كان نفسي يجي وبنفس الوقت ما كنت عارف كيف هيكون شعوري.. أنا وأنت تشاركنا كل اللحظات الحلوة والسيئة والذكريات اللي مستحيل ننساها».

واستكمل «عصومي»: «كتير كنت فرحان بهاد اليوم وبنفس الوقت زعلان إنك راح تترك البيت بس هاد لا يعني إنو راح تبعد.. لا بدك تيجي تزورنا كل يوم، آخر شيء بحب أحكيلك ياه.. إن أنا كتير بحبك والله يوفقك بحياتك أنت ونور ويرزقكم الذرية الصالحة ونشوفكم أجمل أم وأب بأقرب وقت».

حفل زفاف الوليد مقداد.. ومنزله بعد الزواج

وعبر صفحة «عصومي ووليد» الرسمية على موقع «يوتيوب»، نشروا قبل حفل زفاف الوليد مقداد بشهر واحد تقريبًا فيديو يستعرض منزل الزوجية الذي سيكمل فيه الوليد حياته بعد الزواج، وذلك في فيديو ظهرت فيه زوجة الوليد مقداد، وعلقوا عليه: «وليد ونور أخذونا على بيتهم الجديد في الأردن».