| حقيبة جديدة تشحن هاتفك الذكي وتتحول لطاولة عمل.. «متقلقش وأنت مسافر»

تعاون مثمر بين شركة الاتصالات الألمانية «تي موبايل» مع إحدى شركات صناعة حقائب السفر، وذلك بهدف إطلاق حقيبة ذكية عالية التقنية قبل موسم السفر في العطلات يطلق عليها «أنكاريير أون» وهي عبارة عن حقيبة أرجوانية اللون وزاهية.

الحقيبة تُبقيك على اتصال بالإنترنت أثناء التنقل

وبحسب موقع «سكاي نيوز» عربية، فإنّ هذه الحقيبة مُصممة خصيصًا للمسافرين الذين يكونون دائمًا على اتصال بالإنترنت في أثناء التنقل، واسم الحقيبة الجديد يأتي من الحملة التسويقية «أنكاريير» التي أطلقتها «تي موبايل» عام 2013.

مميزات الحقيبة المتنقلة

وتتميز الحقيبة الجديدة أنّها مزوّدة بمنصة شحن لاسلكية، إذ بإمكانها شحن هاتفك الذكي أو «باور بانك» بسرعة، إضافة إلى الشحن اللاسلكي، وهي مزودة أيضًا بسطح عمل يحول الحقيبة إلى ما يشبه الطاولة الصغيرة، إذ بإمكانك وضع اللابتوب فوقها، «متقلقش وأنت مسافر».

الحقيبة أيضًا تتمتع بخاصية التتبّع الذكي، والتي من شأنها أن تسهل عملية العثور عليها في حال فقدانها، إذ تبلغ تكلفتها حوالي 325 دولارًا شاملة الضرائب، ويتوقع بحسب الشركتين أن تُشحن الطلبات في وقت لاحق من شهر نوفمبر الجاري.

وعلى الرغم من التضخم المرتفع الذي يؤثر على ميزانيات المسافرين، إلا أنّ شركات الطيران تتوقع انتعاشة لحركة السفر في موسم الأعياد هذا العام.