| حقيقة إصابة «ميك أب أرتيست المحلة» بجلطة.. سكرتيرة الـ«أتيليه» توضح

لا حديث يعلو عبر منصات الـ«سوشيال ميديا» خلال هذه الساعات سوى واقعة «ميك أب أرتيست المحلة»، بعدما راح الرواد يتبادلون قصة عروس تسمى «آلاء.أ» أجبرتها صاحبة صالون تجميل بالمحلة الكبرى في محافظة الغربية وتسمى «نورا» على غسل وجهها ومسح الماكياج بعد وقوع خلاف على السعر بينهما.

تدهور الحالة الصحية لـ«ميك أب أرتيست المحلة»

وبالرغم من كثرة الأقاويل في واقعة «ميك أب أرتيست المحلة» والاختلاف الكبير بين رواية الطرفين؛ فكلٌ منهما يحاول تبرير موقفه، إلا أن هناك أخبار تداولها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بإصابة «نورا»، صاحبة صالون التجميل بجلطة ودخولها المستشفى بعد إصابتها بصدمة نفسية نتيجة ما تعرضت له من هجوم خلال الساعات الماضية عبر منصات الـ«سوشيال ميديا»، حيث كتب حساب على موقع «فيسبوك» يحمل اسم «Shr M Elhamooli»: «إصابة نورا بلال ميك أب أرتيست المحلة الكبرى اللي غسلت وش العروسة بجلطة وفقدت النطق وتم نقلها للمستشفى بسبب الهجوم اللي اتعرضتله».

وأوضحت «دعاء»، سكرتيرة صالون التجميل، خلال حديثها لـ«» تفاصيل الحالة الصحية لصاحبة الـ«أتيليه»، موضحة أن «نورا» تعرضت لهجوم شديد من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إتهام الفتاة «آلاء» لها بأنها أجبرتها على غسل وجهها وإزالة الماكياج بعد وقوع خلاف بينهما على السعر، مضيفة أن هذا الهجوم القوي سبب لها صدمة نفسية شديدة وعلى إثرها تم نقلها إلى المستشفى.

حقيقة إصابة «ميك أب أرتيست المحلة» بجلطة

وعن حقيقة الإصابة بجلطة، أوضحت «دعاء» أن الحالة الصحية لصاحبة صالون التجميل تدهورت بشدة خلال الساعات الماضية، حيث فقدت النطق، كما أنها أُصيبت بالتهابات في العصب السابع والتي قد تقود إلى جلطة، على حد قولها: «دي واحدة عندها 3 أبناء.. لو حصلها حاجة مين هيربي عيالها، الناس بتهجم عليها علشان صدقوا عروسة بتكذب وسابوا مئات العرائس اللي هي فرحتهم خلال سنين شغلها الطويلة»، داعية الله أن يمن عليها بالشفاء.

وبالرغم من تفهم «دعاء» لمشاعر التعاطف التي غزت قلوب رواد الـ«سوشيال ميديا» بعد سماعهم هذه الرواية الكاذبة، إلا أنها طلبت منهم تحري الدقة أولًا وعدم الهجوم دون معرفة من صاحب الحق.