| حقيقة شراء طفل قلادة بـ«مليون ونصف» لقطته.. هذا هو السعر الحقيقي

«أحمد اشترى لبزونته زوزو قلادة بقيمة 1.625 مليون».. منشور أصبح ضمن الأكثر رواجًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن قامت إحدى محلات الذهب والمجوهرات بنشره عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك».

صفحة محل المجوهرات أرفقت صورة لطفل صغير يدعى «أحمد» داخل المحل، وأمامه قطته الصغيرة وتدعى «زوزو»، وقالت إنه اشترى لها عُقدا أو قلادة من الذهب، وظهرت القطة مرتدية القلادة ذات اللون الذهبي الفاقع على رقبتها، وهي مبتسمة، رغم أنها لا تدري طبيعة الموقف الذي تعيشه.

ابتسامة القطة والتي تسمى «بزونة» أيضًا، مع سعر القلادة، ساهم بشكل كبير في انتشار القصة، إذ اتخذت جانبًا كوميديًا وآخر ساخر، نظرًا لارتفاع سعر القلادة وأنها هدية لحيوان أليف.

«» تواصلت مع محل المجوهرات، واتضح أنه في العاصمة العراقية بغداد، وأكد صاحب محل المجوهرات لـ«»، أن شراء الطفل، ويبلغ من العمر 11 عامًا، قلادة لقطته الصغيرة حدث بالفعل داخل المحل، وروى تفاصيل حكاية «أحمد» و«زوزو» قائلًا: «القطة الأم ولدت 4 قطط صغار في بيت أحمد، وأخذت الأم 3 قطط فقط وتركت القطة زوزو، وبقيت القطة بالبيت، فأحمد اعتنى بها وقام بتربيتها وصارت صديقته».

وبعد أن أكملت القطة شهرا من عمرها، وأصبحت بحالة جيدة، ذهب الطفل إلى محل المجوهرات واشترى القلادة لها، وذلك يوم الأربعاء الماضي: «اشترى القلادة كهدية لقطته».

يصل سعر القلادة لمليون ونصف دينار عراقي، بحسب صاحب المحل، أي ما يصل إلى 16500 جنيه مصري، وفوجئ بالانتشار الكبير الذي حققه المنشور، حيث وصل عدد المرات التي تم فيها مشاركة المنشور إلى 5 آلاف مشاركة، و18 ألف إعجاب، و36 ألف تعليق.

وتنوعت تعليقات متابعي المنشور، فمنهم من قال «وإحنا مش لاقين حد يعبرنا»، «يا ريتني كنت بزونة»، بينما قال آخر «ليه بس قلادة؟؟ كل هذه الآذان الحلوة وما فيها حلق».