| حكاية صورة ظهر فيها ليونيل ميسي.. هل تكشف عن وجهته المقبلة؟

بعد إعلان نادي برشلونة تعثر مفاوضات تجديد عقده نجمه الأول ليونيل ميسي وتأكيد رحيله عن النادي الإسباني بنسبة كبيرة، خرجت إلى النور صورة جمعت النجم الأرجنتيني ببعض اللاعبين، وجعلت التكهنات تزداد حول وجهة «البرغوث» المقبلة، وازدادت التساؤلات، هل كانت هذه الصورة نهاية مسيرة ميسي مع برشلونة.

على أقصى اليسار يظهر ليونيل ميسي، وعلى أقصى اليمين نجم باريس سان جيرمان ماركو فيراتي، وفي الوسط نيمار دا سليفا وليناردو باريديس، صورة نشرها «نيمار»، و«ديماريا» منذ يومين عبر «إنستجرام»، ظهر فيها «ميسي» مع نجوم النادي الفرنسي.

صورة في العطلة.. هل ينتقل «ميسي» إلى باريس؟

وبعد إعلان الرحيل، انتشرت هذه الصورة والتي التقطت في جزيرة إيبيزا، ويقضي فيها ميسي إجازته بعد تتويجه ببطولة كوبا أمريكا 2021 مع منتخب بلاده، لتثير الشكوك حول أن باريس سان جيرمان ربما يكون النادي الجديد للأرجنتيني.

ورغم أن الصحفي الإسباني مارسيلو بيلشير خرج بعد انتشار الصورة عبر «تويتر» ناشرًا تغريدة نافيًا فيها ارتباط «ميسي» بنادي العاصمة الفرنسية، إلا أن رحيله جعل الأمر يبدو منطقيًا: «لا تأخذكم العواطف بسبب صورة في العطلة، أراد باريس سان جيرمان ميسي وكان واثقًا من إمكانية تحقيق هذا، لقد عرضوا عليه كل ما يمكن أن يشتريه المال».

الشكوك حول مستقبل «ميسي» أكدها برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني الشهير، حيث قال إن ليونيل ميسي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان، حيث قام بإبلاغ العديد من لاعبي الفريق وخاصة أصدقائه المقربين مثل نيمار وديماريا وباريديس أنه سيوافق على عرض باريس هذا الصيف.

رحيل ليونيل ميسي

ورغم توصل ليونيل ميسي إلى اتفاق مع النادي الكتالوني حول تجديد عقده لسنوات قادمة، إلا أنه مساء أمس تغيرت الأمور وفوجئ الجميع بخبر إعلان رحيل «البرغوت» بشكل رسمي، وذلك بسبب بعض المشاكل الاقتصادية والمالية الخاصة بقوانين الاتحاد الإسباني.