| حكاية غريبة جمعت بين «نرمين» ودلال عبدالعزيز: «شبه أمي وماتت في ذكرى وفاتها»

في عام 2017، كانت نرمين محمد، 32 عامًا، حريصة على متابعة مسلسل «سابع جار»، لكن شخصية الأم «لمياء» التي جسدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، أعادت لها مشاعر الحزن على والدتها التي غيبها الموت قبل عام من عرض المسلسل، فبمجرد حديث دلال عبد العزيز في المسلسل تتذكر الجمل التي كان تقولها والدتها فتسيل دموعها، حتى قررت التواصل مع الفنانة الراحلة، لتطلب منها تحقيق أمنيتها بلقائها.

تحكي «نرمين»، لـ«»، أنها نشرت عبر صفحتها على «فيس بوك»، أنها تريد مقابلة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وحاول البعض مساعدتها بإرسال رقم الفنانة لكنها كانت تكتشف في كل مرة أن الرقم غير صحيح، وفي النهاية توصلت إلى الرقم الصحيح، وتحدثت مع الفنانة وطلبت منها مقابلتها، كان ذلك في يوم السبت 2 ديسمبر عام 2017، وفي يوم الثلاثاء من نفس الأسبوع، فوجئت «نرمين»، بمكالمة هاتفية من دلال عبد العزيز، تفيد بأنها تنتظر مقابلتها في منطقة مصر الجديدة، حيث يجري استكمال تصوير مسلسل «سابع جار».

تحكي «نرمين»: «لما كلمتها قلت لها إنك شبه مامتي المتوفاة جدًا، ونفسي أشوفك وأحضنك، لأن كل كلمة بتقوليها في المسلسل بتفكرني بأمي الله يرحمها».

ذهبت «نرمين»، إلى مكان تصوير المسلسل، وعندما رأت الفنانة دلال عبد العزيز، ألقت بنفسها بين أحضناها وقبلتها والدموع تنهمر من عينيها وكأنها تحتضن والدتها الراحلة، وتوقف التصوير لمدة 45 دقيقة، لانشغال الفنانة دلال عبد العزيز، بمقابلتها، مؤكدة أنها استقبلتها بترحاب شديد هي وأولادها الذين اصطحبتهم معها.

تصف «نرمين»، اليوم الذي شهد لقاءهما بأنه الأسعد في حياتها، مؤكدة على إنسانية الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وروحها الطيبة، وظل التواصل بينهما في المناسبات السعيدة، إذ كانت تتواصل معها دائمًا في عيد الأم وعيد ميلادها.

حزن شديد أصاب «نرمين»، فور علمها بمرض الفنانة دلال عبد العزيز، وأصيبت بصدمة عندما تلقت خبر وفاتها، خاصة أن يوم وفاة دلال عبد العزيز -التي تشبه والدتها- هو نفس يوم وفاة أمها في عام 2016.