| خبيرة أبراج توضح أسباب اكتمال فرح «أفشة» رغم تراجع عطارد

لقطات عدة من حفل زفاف محمد مجدي أفشة، نجم النادي الأهلي والمنتخب القومي المصري، المقام بأحد فنادق التجمع الأول، تصدرت منصات التواصل الاجتماعي ومواقع البحث خلال الساعات الماضية، لعل أبرزها ارتداءه «بدلتين» واحدة بيضاء اللون والأخرى سوداء. 

عبير فؤاد تتحدث عن موعد فرح أفشة

وبالرغم من أن تلك الفترة غير مناسبة لإقامة الأفراح وعقد القران على مستوى الأبراج الفلكية نظر لتراجع كوكب عطارد؛ إلا أن عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، كشفت عن مجموعة من الأسباب التي تشير إلى إيجابية اختيار الموعد بالنسبة للاعب نجم النادي الأهلي والمنتخب القومي المصري. 

وأوضحت «فؤاد» أن محمد مجدي أفشة من مواليد 6 مارس 1996، وتشير وفقا لعلم الأرقام أنها مناسبة للبدايات الجديدة والزواج والتغيير الإيجابي، متابعة خلال حديثها مع «»: «فكرة إن حدد وقت زواجه قبل اكتمال القمر يوم 20 أكتوبر الجاري مناسبة جدا وجيدة». 

وتعد الأرقام ذات حظ جيد لـ«أفشة» بجانب الابتعاد عن وقت اكتمال القمر من الأمور الإيجابية لـ«أفشة»، لكن في نفس الوقت يعد من مواليد برج الحوت الذين يكونوا عرضة للحسد في تلك الأثناء، بحسب عبير فؤاد، التي نصحت لاعب النادي الأهلي بأخذ الحيطة والاعتماد على الرقية الشرعية كونه عرضة للحسد. 

وشددت خبيرة الأبراج، على أهمية عدم عقد قران أو زواج خلال الفترة المقبلة خاصة يوم اكتمال القمر. 

سببت تسمية لاعب الأهلي بـ«أفشة»

وكان محمد مجدي، لاعب النادي الأهلي، كشف سبب تسميته بـ«قفشة»، خلال لقاء له في برنامج «الحريف» مع الإعلامي إبراهيم فايق على شاشة «dmc»، مؤكدا أن هذا اللقب بسبب عمله في ذبح الدجاج «والدتي في البلد كانت بتبيع فراخ، ولما كنت صغير كنت أنا اللي بقفش الفراخ وبدبحها.. فعشان كده سموني قفشة».