| خطوات توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء.. احصل عليها بكل سهولة

خطوات توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء، أصبحت رغبة العديد من رواد موقع التغريدات القصيرة، حيث يرغبون في معرفة طريقة الحصول على علامة التوثيق.

وتعد علامة التوثيق من الأمور التي يهتم بها رواد السوشيال ميديا، لأنها تؤكد حقيقة الشخص المالك للحساب، خاصة أن هناك بعض الحسابات الوهمية التي تحمل أسماء المشاهير لكنها غير موثقة، لذلك نرصد لكم خطوات توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء، خلال السطور التالية.

خطوات توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء

توجد العديد من الخطوات التي يجب اتباعها لتوثيق الحساب على تويتر، وفقا لما أوضحه الموقع الرسمي للمنصة العالمية، كالتالي:

– انتقل إلى أيقونة المزيد في القائمة الرئيسية.

– ثم حدد الإعدادات والدعم.

– بعد ذلك اضغط على الإعدادات والخصوصية.

– ثم حدد حسابك.

– واضغط على معلومات الحساب، ثم ادخل الباسورد.

– وأخيرًا، حدد طلب التوثيق، ثم ابدأ الطلب.

متطلبات التوثيق على تويتر

– يجب أن يكون الحساب أصليا، للحفاظ على الثقة بين المستخدمين على المنصة والتشجيع عليها، سيتعيّن عليك تأكيد هويتك مع تويتر، لكي يتم توثيق حسابك، بناءًا على الفئة، سيُطلب منك اختيار إحدى الطرق الثلاث التالية لتوثيق هويتك: «موقع الويب الرسمي، توثيق بطاقة الهوية، عنوان البريد الإلكتروني الرسمي».

– أن يكون الحساب «بارز»، يجب أن يمثّل حسابك أو يرتبط بطريقة أخرى بفرد أو علامة تجارية معروفة بشكل بارز، بما يتماشى مع معايير الشهرة، بالإضافة إلى تأكيد هوية جهة التحكم في الحساب، سيقوم تويتر بتوثيق أنواع الحسابات التالية بناءً على المعايير الموضّحة في جميع الفئات: «التغطية الإخبارية، جوجل تريند، ويكبيديا، عدد المتابعين أو الإشارات».

– يجب أن يكون حسابك نشطًا وله سجل من الالتزام بـ قوانين تويتر.