| «داليا» تجوب 4 محافظات بالموتوسيكل في 24 ساعة للاحتفال بعيد ميلادها

قررت أن يكون عيد ميلادها مختلفا ومميزا عن المرات السابقة، وتعبر عن فرحتها بإتمام عام جديد، من خلال ركوب الموتوسيكل، لتجوب 4 محافظات وتقطع 1100 كيلو متر في 24 ساعة، احتفالًا مع محبي الموتوسيكل، بإطفاء الشمع وتقطيع الكيك، والتقاط الصور التذكارية.

احتفلت داليا حسين فهمي بعيد ميلادها، بشكل مختلف تمامًا، إذ قررت أن تخوض رحلة سير بالموتوسيكل، من القاهرة إلى الإسكندرية ودمياط والإسماعيلية، خلال يوم كامل، وجهزت لذلك كيكات وشموع كثيرة، بحسب حديثها لـ«»: «كنت بقف عند كل نقطة موتوسيكلات، وأنزل أحتفل معاهم بعيد ميلادي لمدة ربع ساعة، نطفي الشمع ونقطع التورتة، وبعدين أمشي أروح مكان تاني».

«داليا» تحتفل بعيد ميلادها في 8 محافظات

لم تشعر «داليا» بمشقة الرحلة، إذ المسافة الطويلة بين محافظة وأخرى، والجو الحار، قائلة: «صحيت من بدري عشان أبدأ رحلتي، ووصلت الإسكندرية الساعة 7 الصبح، والحمد لله رحت أماكن كتيرة».

رحلة «داليا» بالموتوسيكل

حصلت «داليا» على كلية التربية والعلوم هندسية، وتعمل في تصميم حفلات للأطفال، وتعليم الكبار سواقة الموتوسيكلات، والسفر والمغامرة، وكانت والدتها تشجعها قبل وفاتها على السفر: «مصر فيها أماكن كتير حلوة، ونفسي أكرر التجارب دي برا».

«داليا» تجوب الأقصر في ساعتين وربع

تحب «داليا» ركوب الدراجات أيضًا، لتجوب بها محافظة الأقصر، لزيارة المعابد وطريق الكباش، والاستمتاع بتفاصيل الطبيعة، في ساعتين وربع، بسبب صغر مساحة المحافظة: «كنت في فندق وممنوع ندخل الموتوسيكلات، فجبت عجلة ولفيت بيها المحافظة كلها».