| «دية واعترافات صادمة».. أفعال من المتهم والمقربين منه أغضبت أسرة نيرة

 أثار المتهم بقتل طالبة المنصورة، والمقربين منه، غضب أسرة نيرة أشرف بأفعاله الصادمة؛ بدأت بقتلها في واقعة هزت أرجاء مصر، وسط غضب عارم اجتاح السوشيال ميديا وليس أسرة المجني عليها فقط، بعد مقطع الفيديو الذي وثق لحظة الحادث.

اعترافات صادمة

ولم يكتف المتهم بقتل نيرة بذلك فقط، بل قرر طعنها مرة أخرى في اعترافاته الصادمة بالجلسة الأولى، قبل أن تريح كلمة القاضي قلوب أسرة المجني عليها، قبل النطق بالحكم بإحالة أوراق المتهم لفضيلة المفتي.

وعبَّر «أشرف»، والد الطالبة نيرة، خلال بث مباشر لـ«»، عن غضبه من اعترافات المتهم الصادمة، موجها رسالة إليه يلومه فيها: «كنت حزين من التشهير اللي قاله، يعني إنت قتلتها في الدنيا وكمان بتجيب سيرتها وهي ميتة.. لكن وكيل النيابة رد على ده كله». 

عرض دية بـ 5 ملايين جنيه

واعتقد البعض أن الأمور انتهت بإحالة أوراق المتهم إلى مفتي الجمهورية، إلا أن رسائل إلكترونية جديدة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» من عدة حسابات مجهلة، أثارت غضب أسرة «نيرة»، بسبب عرض الدية.

وأظهرت أسرة «نيرة»، مدى غضبها بشأن عرض دية بـ5 ملايين جنيه عليهم، خلال بث مباشر لـ«»؛ حيث قابلتها بالرفض، مطالبين بالقصاص من قاتل ابنتهم، وعدم تنازلهم عن حقها بأي ثمن.