| ديناصور يقتحم مقر الأمم المتحدة ويطلق رسالة تحذيرية للجميع

 بينما الكل مترقب ويناقشون بجدية مصير كوكب الأرض وماذا سيحدث في المستقبل، فوجئ الجميع بديناصور اقتحم مقر الأمم المتحدة ودخل قاعة الجمعية العامة، ليخبرهم بأمر هام للغاية كان سببًا في انقراض الحيوانات الضخمة منذ ملايين السنين.

وشاهد جميع الحاضرين من السياسين والدبلوماسيين رفيعي المستوى، ديناصور يقتحم مقر الأمم المتحدة، ويوجه رسالة تحذيرية من شأنها أن تؤثر على مصير الكرة الأرضية، بعدما استعانت به المنظمة للإدلاء بشهادته، بحسب شبكة «nbcnews» الإخبارية الأمريكية.

ديناصور يقتحم مقر الأمم المتحدة 

بعد دقائق من الذهول، عاد الحاضرون للهدوء بعدما علموا أن الكائن الضخم ما هو إلا روبوت صممته هيئة الأمم المتحدة وكان يتحدث بصوت الممثل الأمريكي الشهير جاك بلاك في نسخته الإنجليزية، من أجل التوعية بمخاطر حرق الوقود الأحفوري الذي يؤدي بدوره إلى زيادة الاحتباس الحراري.

وسرعان ما احتل خبر «ديناصور يقتحم مقر الأمم المتحدة» عناوين الصحف العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي، إذ أخبر الدبلوماسيين بأن الانقراض أمر سيئ ووجه إليهم تحذير «أنتم متجهون نحو كارثة مناخية».

وقال الديناصور في بيانه أمام الأم المتحدة: «أنتم في الطريق إلى كارثة مناخية، ومع ذلك، تنفق الحكومات كل عام مئات المليارات من الأموال العامة على دعم الوقود الأحفوري، تخيلوا لو أننا أنفقنا مئات المليارات سنويًا في دعم الشهب العملاقة».

ودعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، إلى إنهاء الدعم على الوقود الأحفوري، وهو أمر تخشاه العديد من الحكومات، بسبب مخاوف من أن يؤدي ارتفاع الأسعار إلى اضطرابات اجتماعية، فيما أقر رئيس برنامج التنمية التابع للأمم المتحدة، أكيم شتاينر، بأن إصلاح نظام دعم الوقود الأحفوري لن يكون سهلاً وقد يبدو مختلفًا في كل دولة.